الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

نابولي يعود بريمونتادا تقلب الطاولة على أودينيزي

أنتهى منذ قليل شوط المباراة الثاني الذي يجمع بين فريقي نابولي و أودينيزي بهدفين مقابل هدف لأودينيزي ، حيث يخوض الفريقين المباراة بالجولة 34 ببطولة الدوري الإيطالي على ملعب ” سان باولو”.

و فيما يلي سوف نستعرض لكم أهم أحداث المباراة:

لم يستغل ابناء جاتوزا تسلحهم بملعب المباراة ببداية الأمر،و سجل اودينيزي هدف المباراة الأول عن طريق اللاعب “رودريغو دي بول”بالدقيقة 22.

بينما قد حصل الثنائي “بيكاو رودريغو” بالدقيقة 14 لاعب أودينيزي و “اركاديوز ميليك” لاعب نابولي بالدقيقة 37 “على بطاقات صفراء لكلًا منهما، و لم يقوم البيانكونيري بأي من التبديلات لتحسين المستوى بالشوط الاول ، و جاءت أولي التبديلات لنابولي بالدقيقة 31.

و قام من بعدها الزوري بالعودة إلى المباراة و تسجيلهم الهدف الأول عن طريق “أركاديوز ميليك” البديل السحري الذي نزل إلى أرضية الملعب بالدقيقة31 على حساب “درايس ميريتنز”.

بينما دفع “جاتوزا” المدير الفني لنادي نابولي بأربع لاعبين بالشوط الثاني و هم “ماتيو بوليتانو، دييغو ديم، الآن لوريرو، إليف إلماس” مكان كلًا من “كاييخون، ستانيسلاف لوبتكا، بيوتا زيلينسكي، فبيان رويز”.

أما عن “لوكا جوتي” فقام الآخر بتبديل ثلاثي بالشوط الثاني و هم” هيدا تير افست، وليام إيكونغ، كين سيما” مكان “مارفين زيجيلا، والاس، كيفن لاساجنا”.

كما اظهر حكم المباراة بطاقته الصفراء ثلاث مرات بالشوط الثاني، حيث ظهرت مرتين لثنائي نابولي”كوليبالي و دييغو ديم” و مرة ل”والاس” لاعب البانكونيري.

و عاد البارثينوبين بريمونتادا رائعة بالدقيقة ال 95 على يد البديل”ماتيو بوليتانو” الذي جعل نابولي يقفز إلى النقطه 56 بعد هذه المباراة مما جعله قريبت لتسلق خطوة على سلم الترتيب لضمان البقاء من أجل التأهل إلى الدوري الأوروبي.

و كان يطمح أودينيزي في إنتزاع ثلاث نقاط من أجل تحسين ترتيبه بجدول الدوري و الإبتعاد عن دوامة الهبوط حيث يحتل المركز ال16 برصيد36 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى