الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم

مدافع ريال مدريد: أصبحت الآن متكاملًا على كافة المستويات

أعرب الفرنسي رافائيل فاران مدافع ريال مدريد الإسباني عن شعوره بالنضج، وأنه الآن أصبح متكاملًا علي كافة المستويات، من خلال تصريحاته في مقابلة مع صحيفة لوبرزيان الفرنسية.

وقال فاران: أشعر أنني أكثر نضجًا، أكثر تكاملًا في لعبي، لقد عززته وأضفت له التنوع، بدأت بشكل مبكر للغاية، إنهم ينسون أحيانًا سنّي، هذا المركز في قلب الدفاع يتطلب الخبرة والتجربة.

وأضاف: نبلغ حالة الاكتمال بين 28 و30 عامًا، أنا في السابعة والعشرين من عمري، بالتالي أقترب من ذلك، مقارنة بموسم ما بعد كأس العالم حيث افتقرت على الأرجح إلى القليل من النضارة، الاختلاف بارز، هناك تعاقب للمباريات بحدة عالية ووتيرة متسارعة، مع قليل أو من دون الحق في الخطأ.

وأردف: أنا أتقدم على أساس يومي دون أن أفكر كثيرًا في المستقبل، أركز على الحاضر، لدى لاعبي كرة القدم القدرة على نقل عواطف للناس، وأن يظهروا أيضًا المثال باحترام التباعد على وجه الخصوص، أحيانًا من الصعب إيجاد توازن.

وبسؤاله عما إذا كان خرج أكثر قوة من فترة الحجر مع العائلة بسبب كورونا؟ قال: قياسًا على جداولنا، نبلغ أحيانًا حالة تشبّع، نبقى تنافسيين، جنودًا في الروح، أن أجد نفسي في منزلي مع عائلتي، وأن أتمكن من إعادة شحن طاقتي، كل ذلك أراحني كثيرًا، تمكنت من الاستمتاع بابني.. هذه اللحظات لا تقدر بثمن.

وعلي جانب آخر أكد: كنا نرغب على سبيل المثال في الاحتفال بلقبنا، الذي فزنا به بصعوبة بالغة مع جماهيرنا، لن يكون ذلك ممكنًا هذا العام، يجب أن نمتص إحباطنا وأن نتقبل ذلك.. الصحة قبل كل شيء.

زر الذهاب إلى الأعلى