الدوري المصريكرة قدم

خاص: مروان النجار لموقع “195 سبورتس”:طلعت يوسف مدرب كبير .. وأسعي لأسعاد جماهير الإتحاد

مروان النجار ، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، مِن أبرز المدافعين في الدوري المصري الممتاز، يعتمد عليه المدير الفني للفريق طلعت يوسف في معظم مباريات الفريق.

تواصل موقع “195Sports” مع مروان النجار ليكشف سبب ابتعاده عن التشكيل الأساسي لزعيم الثغر، وعن العروض المقدمة إليه.

بدأ الدافع الشاب حديثه عن سبب عدم مشاركته مع الفريق بشكل أساسي في الفترة السابقة وقال: قرار المشاركة من عدمة ليس قراري فهو قرار الجهاز الفني وأهم شئ إنتظامي في التدريبات وإتباع تعليمات الكابتن طلعت يوسف، دايما بحاول أطور من نفسي، للتواجد في التشكيل الأساسي للفريق في الفترة القادمة.

واستكمل: لم اطلب من الجهاز الفني المشاركة، وبيكون نفسي أشارك في بعض المباريات أساسي أو كبديل، ولكن بتمرن كويس والقرار الاخير بيد المدير الفني “طلعت يوسف”.

وفي السؤال عن رأيه في طلعت يوسف المدير الفني للفريق أجاب: مدرب كبير له بصمة مع الفريق طوال الموسم الماضي وقبل توقف النشاط، وكنا الأقرب في التأهل لنصف نهائي البطولة العربية تحت قيادته.

وتابع: نحن قادرين على التواجد في المربع الذهبي، يتبقى دور كامل من الدوري، كل التركيز على إنهاء الدوري بشكل يليق بجماهير سيد البلد، ونريد أن نشارك في البطولة العربية الموسم المقبل والكونفيدرالية لأن هذا تعب موسم كامل لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين.

وانتقل في حديثه عن العروض المقدمة له وهل سيرحل عن الفريق أم لا: لدي أكثر من عرض داخل مصر، ولكني أريد أن أثبت نفسي داخل جدران زعيم الثغر، واعود من جديد إلى تشكيل الفريق.

وعن رأيه في عودة النشاط الرياضي قال؛ عودة الدوري والنشاط ضروري جداً، جميع دوريات العالم عادت من جديد لأن الكرة أصبحت استثمار وليس مجرد رياضة فقط، وعدد العاملين بالمجال الرياضي كبير جداً كلاعبين وأطباء ومدربين وكان من الضروري العودة.

والجدير بالذكر لم يشارك مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري مروان النجار كثيرًا مع زعيم الثغر قبل توقف النشاط الرياضي ولكنه ينتظر من أجل الحصول على فرص أكثر للمشاركة خلال الفترة القادمة مع المدير الفني للفريق طلعت يوسف.

زر الذهاب إلى الأعلى