الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

ميلان يواصل توهجه بإسقاط ساسولو في الكالتشيو

حقق نادي إي سي ميلان فوزًا غاليًا علي مضيفه ساسولو، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهم علي ملعب مابي، في إطار الجولة الـ 35 من الدروي الإيطالي.

وسجل ثنائية الميلان المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في الدقيقة 19 و الدقيقة الثانية بدلًا من الضائع في الشوط الأول، بينما جاء هدف ساسولو الوحيد من فرانشيسكو كابوتو من ضربة جزاء في الدقيقة 42 من نفس الشوط.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الروسونيري إلي النقطة الـ 59 ليصعد إلي المركز الخامس، بفارق نقطة واحدة عن روما الذي سيلعب غدًا الأربعاء ضد سبال خارج قواعده، بينما توقف ساسولو عند النقطة الـ 48 في المركز الثامن.

وجاءت أحداث المباراة متوسطة المستوي خاصة في الشوط الثاني، الذي حاول فيها ميلان الحفاظ علي النتيجة، في ظل سعي أصحاب الارض المنقوص عدديًا بعد طرد بوربيعه في نهاية الشوط الأول، أن يباغت ابناء بيولي ويسجل التعادل.

وتمكن الميلان من الحفاظ علي نتيجة الشوط الأول عن طريق غلق وسط الملعب بالثنائي كيسي وإسماعيل بن ناصر، اللذان قدما مجهودًا كبيرًا في اللقاء، خاصة اللاعب الجزائري الذي خرج قبل النهاية بعشر دقائق وحل مكانه لوكاس بيليا، وكانت تغييرات بيولي متوازنة إلي حد كبير، ولم يتأثر الفريق كثيرًا بخروج قلبي دفاعه في الشوط الأول بسبب الإصابة.

ليواصل رفقاء زلاتان إبراهيموفيتش نتائجهم الإيجابية بعد العودة من التوقف بسبب جائحة فيروس كورونا، حيث انتصر في 7 مواجهات، وتعادل في لقائين، ولم يتلقي أي خسارة.

زر الذهاب إلى الأعلى