الدوري الإنجليزيبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإنجليزي| التعادل الإيجابي يحسم مواجهة يونايتد ضد وست هام

فقد مانشستر يونايتد نقطتين هامتين بالتعادل أمام وست هام بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين، على ملعب “أولد ترافورد”.

بدأ مانشستر يونايتد الشوط الثاني بإجراء تغيير بين صفوفه، بإشراك فان بيساكا وخروج منساه، ومحاولة أولى للضيوف من عرضية جونسون ولكن كانت أقرب لقفاز دي خيا.

عادل جرينوود النتيجة للشياطين الحمر في الدقيقة 51، عن طريق هجمة جماعية انتهت بتمريرة من مارسيال، ليقابلها جرينوود بتسديدة تسكن شباك الضيوف، محرزًا الهدف الأول.

محاولات من أصحاب الديار لإحراز هدف التقدم وتسديدة قوية من بوجبا ولكن علت المرمى خارج الملعب، رد سريع من الهامرز عن طريق تسديدة من بوين ولكن يتألق دي خيا ويتصدى لها.

أشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء لليونايتد من نصيب راشفورد في الدقيقة 70، ثم أجرى وست هام تبديل بخروج كريسيول للإصابة وأنطونيو ودخول ماسوكو وهيلير على الترتيب.

توتر من جانب لاعبي مانشستر يونايتد وأشهر حكم اللقاء بطاقة صفراء من نصيب فيرنانديز لاعب اليونايتد، وماسوكو من جانب وست هام، ثم خرج راشفورد ودخول إيغالو.

فرصة أولى لإيغالو بعد دخوله مباشرة، من عرضية مارسيال ليقابلها إيغالو بتسديدة ولكن خارج الملعب، ثم أجرى وست هام تغيير بخروج بوين ودخول يارمولنكو بدلاً منه.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وأربع دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل رفع مانشستر رصيده لـ 63 في المركز الثالث مؤقتًا، وأرتفع وست هام لـ 38 نقطة في المركز الخامس عشر.

زر الذهاب إلى الأعلى