الدوري الإنجليزيكرة قدم

جوارديولا: كانسيلوا شخص مختلف تمامََا عما كان عليه عندما وصل

يقول بيب جوارديولا إنه متفق تمامًا مع جواو كانسيلو على الرغم من شائعات الانتقال المستمرة، مصراً على أن مدافع مانشستر سيتي كان “أفضل لاعب” في التدريب منذ عودة الدوري.

توقع سيتي أن يتنافس كانسيلو مع كايل ووكر على مركز منتظم في الظهير الأيمن بعد استدراجه إلى ملعب الاتحاد من يوفنتوس مقابل 60 مليون يورو (54 مليون جنيه استرليني / 69 مليون دولار) في الصيف الماضي.

ومع ذلك، كان على اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا أن يكون راضيًا عن دور جزئي في تشكيلة جوارديولا طوال الموسم ولم يظهر إلا في 16 مباراة بالدوري الممتاز في المجموع حتى الآن.

جاء ظهور البرتغال الدولي الأخير في فوز 4-0 على واتفورد يوم الأربعاء، والذي بدأ في الظهير الأيسر أمام بنيامين ميندي.

يصر جوارديولا على أنه كان هناك تغيير في موقف كانسيلو منذ استئناف الدوري الممتاز الشهر الماضي، ويتوقع أن تزيد مساهمته في قضية السيتي مع كل عام يمر.

وردا على سؤال عن التكهنات المحيطة بالمدافع السابق ليوفنتوس بعد فوز سيتي في فيكارج رود ، قال المدير الفني الإسباني للصحفيين: “الشيء الأكثر روعة من جواو هو الآن أنه شخص مختلف تمامًا عما كان عليه عندما وصل. نحتاج إلى وقت لنفهم كل منا الآخر، هو لي ولفريق لي أيضا”.

وأضاف: “للأسف بالنسبة لنا، عندما عدنا إلى الدوري، كان أفضل لاعب في جلسة التدريب وكان لا يصدق، ولسوء الحظ كان لديه مشكلة صغيرة في الجزء الخطير من ساقه وتم إيقافه لبعض الوقت، ولكن كل ما أريده من جواو هذه السعادة في جلسة التدريب، والعلاقة مع زملائه في الفريق لأننا نعرف الجودة التي لديه”.

وواصل: “مع سعادته في الدورات التدريبية، سيساعدنا كثيرًا في المواسم القادمة، إنه يفهمنا بشكل أفضل من البداية ونحن نفهمه بشكل أفضل”.

واختتم: “في بعض الأحيان تحتاج إلى وقت وهو الآن سعيد، إنه لاعب لا يصدق؛ نحن سعداء في الأشهر القليلة الماضية بما يفعله معنا”.

زر الذهاب إلى الأعلى