الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

قمة خالية من المشاكل .. ثلاثي مؤثر يغيب عن القمة

يترقب الجميع عودة منافسات الدوري المصري الممتاز، بعد توقف دام 5 أشهر، وذلك بسبب فيروس كورونا المستجد الذي أتي بدون سابق إنذار ليُغلن عن توقف النشاط الرياضي بمصر و بالعالم أجمع، ليعود الدوري من جديد 6أغسطس القادم مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وكشف الاتحاد المصري لكرة القدم اليوم عن ستار جدول مباريات الدوري العام التي سيتم استئنافها، بعد مناقشات دامت خلال الفترة الماضية للاستقرار علي موعد استئناف البطولة من عدمها، حتي انتهت المناقشات باستئناف الدوري العام. أتي الجدول بموعد لقاء تسائل عنه الجميع قبل توقف النشاط، وهو لقاء القمة بين الأهلي والزمالك، القمة التي طالما كان لها طابع خاص لدي الجماهير المصرية والعربية.

وتقرر إقامة المباراة يوم 22اغسطس المقبل، بإستاد القاهرة الدولي في تمام التاسعة مساءً، ولكن بدون جماهير وفقاً للشروط المُغلنة، من قبل وزارة الشباب والرياضة. وستشهد مباراة القمة غياب لاعبين مؤثرين في كلا الفريقين، سيغيب محمود كهربا عن الأهلي بينما سيغيب شيكابالا وإمام عاشور عن الزمالك، في مباراة ستفتقد لحماسهم الذي دائما ماكان يزيد المباراة منافسة ومذاق خاص.

وتعرض الثلاثي لعقوبات خلال السوبر المحلي والذي كان يجمع الغريمين، في فبراير الماضي وقد تم تخفيف عقوبة كلاً من محمود كهربا وإمام عاشور لتصبح إيقاف لمدة 10مباريات عوضاً عن إيقافهم حتي انتهاء الموسم.

وتستمر عقوبة محمود شيكابالا وهي عبارة عن إيقافه لمدة 8مباريات، ليبتعد الثلاثي عن القمة المنتظرة حتي تنتهي مدة إيقافهم، وفقاً للعقوبات الصادرة بحقهم ، في مباراة السوبر المحلي التي جمعت بينهما في فبراير الماضي .

زر الذهاب إلى الأعلى