الدوري الإسباني

ماذا سيفعل برشلونة مع مهاجمه الذي يريد البقاء؟

يري الدانماركي مارتن برايثوايت مهاجم نادي برشلونة الإسباني، أنه يمتلك كل مقومات التي تساعده علي النجاح في البارسا، في الموسم المقبل.

وحسب صحيفة ماركا الإسبانية: ان مارتن برايثوايت مهاجم برشلونة مصمم علي الإستمرار في صفوف النادي الكتالوني، وتحقيق حلمه في الكامب نو، علي الرغم من أن الدانماركي ليس له مكان في خطط الفريق في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة: سيتعين على النادي الجلوس مع لاعب ليغانيس السابق وتحديد نواياه، عندما إنتقل برشلونة إلى بريثوايت، كان في حالة طوارئ دون الكثير من المهاجمين، وسُمح له بالدخول في مفاوضات خارج فترة الإنتقالات الشتوية بسبب إصابة عثمان ديمبيلي على المدى الطويل.

وأوضحت: جلب برايثوايت كان بدافع الضرورة أكثر من الإختيار، مما دفعهم إلي دفع 18 مليون يورو مقابل الحصول علي خدماته لمدة 4 مواسم ونصف، وينتهي عقده في 2024.

وأردفت: لكن جاءت جائحة فيروس كورونا لتجعل أحلام برايثوايت في مهب الريح، مما أدي إلي توقف كرة القدم إلي أكثر من 3 أشهر، مما سمح للمهاجم لويس سواريز بالتعافي والعودة مجددًا للملاعب، لذلك تم تهميش صاحب الـ 29 عامًا.

وأختتمت: يريد النادي الكتالوني التوقيع مع الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، ومن غير المحتمل حصول مارتن علي الكثير من الدقائق إلا في ظروف طارئة، وفي كلتا الحالتين، ستكون الكلمة الأخيرة للمهاجم الدانماركي سواء بالبقاء أو الرحيل.

زر الذهاب إلى الأعلى