الدوري الإيطاليبطولات عالمية
أخر الأخبار

الدوري الإيطالي| بهدف لكل فريق.. ميلان وأتالانتا لم يعرفوا الهزيمة منذ العودة

حقق أتالانتا تعادلًا إيجابيًا أمام أي سي ميلان بهدف لكل فريق، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإيطالي، على ملعب “سان سيرو”.

بدأ أتالانتا الشوط الثاني بإجراء تغيير بين صفوفه بخروج تولوي وإشراك شوتالو بدلاً منه، وأتيحت فرصة أولى لأتالانتا عن طريق تسديدة من دي رون ولكن حولها دفاع ميلان لركنية.

محاولة أخرى من أتالانتا لإدراك التقدم عن طريق تسديدة قوية من جوميز ولكن مرت على يمين مرمى دوناروما، ثم أجري بيولي ثلاث تغيرات دفعة واحدة بخروج ريبيتش وبيغليا وكالهانغولو، ودخول لياو وكرونيتش وبونافنتورا على الترتيب.

أعقب ذلك محاولة للروسونيري عن طريق لاكسالت ولكن أقرب لقفاز جوليني، ثم أجرى ميلان تبديله الرابع بخروج سالماكرز ودخول كاستييخو، ومن الناحية الأخرى خروج فريلير وجوسينس وإشراك بازاليتش وكاستانيي.

محاولة للضيوف عن طريق تسديدة زاباتا ولكن خارج الملعب، أعقبها هجمة مرتدة للروسونيري انتهت بتسديدة بونافتتورا اصطدمت في القائم وخرجت لركنية، نُفذت داخل منطقة الجزاء قابلها كاستييخو بتسديدة ولكن مرت بجوار المرمى.

بعد ذلك أجرى أتالانتا تبديله الأخير بخروج جوميز ودخول كولي.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي وثلاث دقائق تم احتسابهم كوقت بديل، أطلق حكم اللقاء صافرته الختامية لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبهذا التعادل رفع أتالانتا رصيده لـ 75 نقطة في وصافة الكالتشيو، وأرتفع رصيد ميلان لـ 60 نقطة في المركز السادس.

زر الذهاب إلى الأعلى