الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

بالتقسيط على سنة.. صفقة طاهر تكلف الأهلي 25 مليون جنيه

أنهى مسئولو النادي الأهلي اتفاقهم مع نظرائهم في المقاولون العرب فيما يتعلق بصفقة طاهر محمد طاهر.

واتفق الأهلي على تسديد قيمة الصفقة على مدى 12 شهرًا، يدفع القسط الأول خلال شهر أكتوبر المقبل.

وحصل المارد الأحمر على توقيع اللاعب لمدة خمسة مواسم، تبدأ من الموسم الجاري، مقابل 25 مليون جنيه.

من ناحيته، نفى علاء عبد الغني، المدرب العام لفريق المقاولون، الأخبار المتداولة حول إصابة طاهر محمد طاهر بقطع في الرباط الصليبي، في وقت سابق، وقال إنه كلام غير صحيح بالمرة.

وقال عبد الغني: “طاهر لم يتعرض لإصابة سابقة في الرباط الصليي، كل ما تعرض له هو قطع في غضروف الركبة، وأجرى عملية جراحية واستغرق تأهيله 6 أشهر بشكل طبيعي، وعاد وشارك مع الفريق دون أي مشكلة”.

وأضاف عبد الغني: “كفاية كذب عن طاهر، سيكون أفضل لاعب في مصر الموسم المقبل، وليس لدى اللاعب أي إصابة مزمنة، ويتعرض للإصابات العضلية التي يتعرض لها لاعبو الكرة مع ضغط المباريات فقط، وهذا ليس عيبًا في اللاعب، وإنما بسبب التأهيل، وطاهر يمتلك عقلية احترافية رغم صغر سنه، وكان يرفض اللعب سريعًا إلا بعد الشفاء التام من إصابته.

وفضلاً عن الـ 25 مليون جنيه؛ اشترط المقاولون على تقاضي 20% من نسبة إعادة بيع اللاعب مستقبلاً.

وفي وقت سابق، أعرب طاهر عن سعادته البالغة باللعب ضمن صفوف القلعة الحمراء، بداية من الموسم الجديد، مؤكدًا أن رغبته حسمت انتقاله للأهليء، خاصة أنها بدأت معه منذ الصغر، فهو وعائلته ينتمون لنادي القرن، وأن حلم ارتداء القميص الأحمر كان يعيش في عقله وقلبه منذ الطفولة.

وقال إنه يحمد الله على نجاح مفاوضات انتقاله رسميًا للأهلي، خاصة أن المفاوضات لم تكن الأولى، وسبقتها عدة محاولات في المواسم السابقة، لكنها توقفت نتيجة لظروف مختلفة، حتى تكللت بالنجاح هذه المرة.

زر الذهاب إلى الأعلى