الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

خاص لـ”195 سبورتس”.. غياب حمدي فتحي عن مباريات الأهلي في أغسطس

خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للمسحة الطبية الخاصة بـ فيروس كورونا المستجد، وذلك في إطار استعدادات الفريق للعودة إلى المباريات المحلية و الإفريقية خلال المرحلة المقبلة.

وأثبتت العينات سلبياتها باستثناء حمدي فتحي لاعب الفريق الأحمر، الذي تم ثبوت إيجابية حالته بعد إجراء المسحة أمس استعدادًا لمواجهة سموحة الخامسة عصر اليوم.

ومن المقرر أن يخضع حمدي فتحي للمسحة الطبية الخاصة بـ فيروس كورونا اليوم للتأكد من إيجابياتها، والالتزام بالإجراءات الوقائية اللازمة المُتبعة من اللجنة الطبية الخاصة باتحاد الكرة المصري.

و كشف مصدر مسؤول داخل جدران الأحمر لـ”195 سبورتس” أن حمدي فتحي خارج حسابات الفريق خلال الفترة المقبلة، لحين تماثله للشفاء تمامًا، عبر الالتزام ببروتوكول وزارة الصحة و السكان المصرية.

و أضاف المصدر بأن في حال شفاء اللاعب سريعًا، فمن الممكن أن يُلحق بمباراة أسوان المقرر إقامتها يوم 19 أغسطس المقبل، بعد ذلك يُخضه للتدريبات التأهيلية لمدة أسبوع، على أن يكون جاهز تمامًا في مطلع شهر سبتمبر المقبل.

يذكر أن النادي الأهلي يواجه نظيره سموحة السكندري، اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك استعدادًا للعودة إلى الدوري المصري و بطولة إفريقيا.

زر الذهاب إلى الأعلى