الدوري الإسباني

ماركا الإسبانية تكشف عن قائمة الراحلين عن ريال مدريد

أكد مدرب نادي ريال مدريد الأسباني زين الدين زيدان، على استمراره في قيادة الفريق الملكي خاصة بعدما استطاع الفوز ببطولة الدوري الإسباني “لاليغا” لهذا الموسم. وبناءاً على ما ذكرته صحيفة ” ماركا الإسبانية” فإن زيدان قد بدأ بالفعل في وضع خطة الفريق استعدادا للموسم القادم ،.

وقد قام الفرنسي بتحديد اللاعبين الذين سيغادرون والكتيبة المستمرة لقيادة الفريق لمنصات التتويج، بالإضافة إلى تحديد الصفقات التي سيتم تدعيم الفريق بها .

كما أكدت الماركا على رحيل الويلزي جاريث بيل والكولومبي خاميس رودريجيز عن الفريق ، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية ، فيما لم يتضح موقف ألفارو أودريوزولا من العودة للريال حتى الآن.

وما يتعلق باللاعببين لماريانو دياز وابراهيم دياز فعليهم أن يخرجوا عن الميرنجي ، حتى يستعيدوا مستواهم المعهود للعودة للعب من جديد ، ويحصلوا على دقائق لعب أكثر، لم يتضح موقف الصربي لوكا يوفيتش حتى الآن، ولكنه بناءاً على ما قاله زيدان فإن اللاعب الصربي ضمن قائمة الفريق في الموسم الجديد.

وفيما يخص المعارين ، فإن زيدان لم يقتنع بأحد إلى الآن سوى مارتن أوديجارد ، حيث أن المدرب الفرنسي يريد استعادة اللاعب ولكنه يدرك صعوبة الحصول على فرصة كبيرة داخل الفريق ، في ظل تواجد لوكا مودريتش .

زر الذهاب إلى الأعلى