أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

راموس يطلب رقم مثير لتجديد عقده مع ريال مدريد

أقترب عقد قائد و نجم ريال مدريد “سيرجيو راموس” على الإنتهاء، حيث من المقرر انتهاءه في يونيو 2021 وتسعى إدارة الميرنجي تجديد عقد الإسباني بهذه الفترة.

حيث صرحت صحيفة “سبورت” الكتالونية “أن اللاعب صاحب ال 34 عام يرغب في تحديد عقده لمدة موسمين و رفع راتبه إلى 18 مليون يورو ليصبح الأعلى أجرًا عقب “جاريث بيل” مهاجم الفريق”.

تابعت الصحيفة “أن اللاعب يقوم بالضغط على إدارة النادي بمساعدة شقيقه “رينيه” ووكيله من خلال إحضار عرض صيني مقابل 22 مليون يورو و هو ما حدث خلال الأيام الماضية”.

أختتمت الصحيفة حديثها ” مطالبة راموس برفع راتبه تأتي بفترة رفض مسئولي الميرنجي زيادة رواتب اللاعبين بسبب الأزمة المالية التي أنتجتها جائحة كورونا”.

يذكر أن في صيف 2005 تم إنتقال راموس إلى ريال مدريد مقابل 27 مليون يورو، وكان رقم قياسي بالنسبة لمدافع بهذه الفترة، حيث كان اللاعب الإسباني الوحيد الذي أنتقل إلى النادي بالفترة الأولى “لفلورنتينو بيريز”، رئيس نادي ريال مدريد.

من جانب آخر أعلن موقع “le10sport” الفرنسي عن الشرط الوحيد لرحيل “جاريث بيل”عن الفريق بالفترة القادمة، و هو إيجاد عرض يحصل من خلاله على نفس راتبه في الملكي”.

زر الذهاب إلى الأعلى