أخبارالدوري المصريكرة قدم

محمد الشبيني: عشت أياما صعبة.. وسعيد بالعودة إلى الملعب

عاد محمد الشبيني نجم خط دفاع فريق حرس الحدود مرة أخرى إلى الملعب بعد فترة ابتعاد لأكثر من عشر شهور بعد إصابته في الكاحل منذ الإسبوع الثاني من منافسات الدوري المصري وكانت سبب في ابعاده عن الملعب لفترة طويلة ثم جاء التوقف بسبب جائحة كورونا.

وعاد الشبيني “قلب الاسد” إلى الملعب من جديد عبر بوابة المباراة الودية التي خاضها فريق حرس الحدود الإسبوع الماضي مع نادي سموحة في إطار استعداد الفريقين لاستئناف بطولة الدوري المصري والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق وتمكن الشبيني خلالها من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة.

وتحدث محمد الشبيني على عودته إلى المشاركة في المباريات وقال” أني سعيد للغاية بالعودة من جديد بعد فترة صعبة جدًا منذ أن لحقت به الإصابة في كاحل القدم وغبت علي مدار الدور الاول وعندما جاء وقت العودة توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا.

وقال الشبيني “عشت أيام صعبه جدًا ولكن مسئولي النادي وعلي رأسهم اللواء اركان حرب باسم رياض هلال رئيس مجلس إدارة النادي وقفوا إلى جواري ووفروا لي كافة الإمكانيات المادية والفنية والمعنوية”.

وتحدث الشبيني عن عودة النشاط الرياضي واستئناف مسابقة الدوري وموقف حرس الحدود وقال”دخلنا في معسكر مغلق بفندق النادي في ملعبنا وسط أجواء رائعة وبحمدالله تعافت اصاباتنا بالكورونا دخلنا في فورمة المباريات وخوضنا لقاءين أمام سموحة وتعادلنا إيجابيًا وأمام الاتحاد السكندري فزنا بهدفين دون رد في ديربي سكندري ساخن وسوف نخوض مباراتين وديتين خلال هذا الأسبوع”

أما عن هدفه في مرمى سموحة عقب أول مشاركة له قال”كان هدف عودة الثقة للفريق ولي أنا شخصيًا حيث جاء الهدف في الثانية الأخيرة من اللقاء بعد أن ظل سموحة متقدم لمدة 70 دقيقة وتعبنا جدًا في هذه المباراة فكانت أول مشاركة بعد 4 شهور توقف وكان لدينا غيابات عديدة وظهر خلال اللقاء أنسجام كبير بين اللاعبين وأيضًا عودة المصابين”.

وأختتم حديثه قائلًا “ستتحسن الأمور أكثر من ذلك وسنتواجد في المنطقة الأمنه مبكرًا خاصة وأن فريق حرس الحدود يمتلك جهاز فني واعدو وواعي ومحترم وطموح بقيادة محمد حليم ومكي ولهما دور كبير في بناء الفريق بشكل متجانس وجديد فانتظرونا”.

زر الذهاب إلى الأعلى