أخبارالدوري الإسبانيكرة قدم

نجم ريال مدريد السابق: الملكي لا يحتاج لصفقات كثيرة.. وأحب أسلوب لعب هؤلاء الفرق

كشف البرتغالي لويس فيغو نجم ريال مدريد السابق، ان فريق الريال الحالي ليس بحاجة إلي التعاقدات الكثيرة لمواصلة الفوز، وذلك خلال تصريحاته لصحيفة أس الإسبانية:

وأكد: يمتلك ريال مدريد تشكيلة كبيرة وواحدة من الأفضل في أوروبا، هذا ما ساعده على أن يصبح بطلًا في الجزء الأخير من دوري الكورونا، لديها مزيج مثير من ذوي الخبرة واللاعبين الذين لديهم مستقبل عظيم.

وتحدث عن بعض اللاعبين في الفريق مثل الكرواتي لوكا مودريتش، وأنه معجبًا كثيرًا بقدرات اللاعب الذي يصل إلي عامه الـ 36، ومازال يُعطي ويصنع الفارق داخل الملعب، ومودريتش مثال على ذلك، في إسبانيا يتم النظر إلى العمر كثيرًا والأداء بشكل أقل بينما في إيطاليا الأمر مختلف تمامًا.

أما عن البرازيلي فينيسيوس ومشكلة التسجيل؟ قال: عندما يصبح أكثر نضجًا فإن علاقته مع التسجيل ستتحسن، لكنه صحيح أيضًا انها فطرة إما ان تُولد بها او لا، لكن الأمر سيتحسن معه، لا يمكنك أن تطلب من لاعب صغير بالسن أن يكون بارعًا في جميع المهارات الفنية في كرة القدم، وهو مازال صغير جدًا بالسن.

وأشاد بالمستوي الذي يقدمه الفرنسي كريم بنزيما في الشق الهجومي، وانه مزيج من لاعب تسعة وعشرة، حقًا إنه لاعب رائع وقد أظهر ذلك خلال هذا الموسم، لقد اتخذ خطوة مهمة منذ أن غادر كريستيانو رونالدو لأنه شعر بأهمية أكبر.

بنزيما
بنزيما

وبسؤاله ماذا عن رونالدو؟ أجاب: كان مهمًا جدًا بالنسبة لريال مدريد ونفس الشيء بالنسبة لكريستيانو، لا يمكن تعويضه، لكن ريال مدريد وجد آليات للفوز بدونه.

وبخصوص الويلزي جاريث بيل، أوضح: مازلت أعتقد أن لديه الكثير من الجودة، بالرغم من اللحظات العصيبة التي مر بها مع الجماهير، أنا معجب به كثيرًا.

جاريث بيل
جاريث بيل

رأيك في صفقة كليان مبابي وحقبة ريال مدريد الجديدة؟ أشار: إنه واحد من الأفضل في العالم، يمتلك الكثير من الموهبة ومساحة كبيرة للتحسّن، ولكن بالطبع هو في فريق قوي إقتصاديًا للغاية، لا أعرف ما إذا كان من الممكن رؤيته بالأبيض.

ما الفريق الذي تستمتع به الآن؟ فيغو: أحب ليفربول ومدريد حقًا عندما يفوزان ولأنهما صلبان، وبرشلونة عندما يلعب بأسلوبه، لكن بشكل عام أُفضل الفرق الهجومية والممتعه.

هل سيتأتي راؤول بعد زيدان؟ أكد: إنه شخصٌ فائز ورجل النادي أتمنى له التوفيق، لكن ذلك يعتمد على الفرص التي يوفرها له النادي، لديه المعرفة والقدرة مثل العديد من اللاعبين الأخرين جوتي، هييرو، واخرين.

ختامًا في المقابلة سنراك على دكة بدلاء ريال مدريد يومًا ما، قال فيغو ضاحكًا: نعم لمشاهدة المباريات والإستمتاع بها كمتفرج.

زر الذهاب إلى الأعلى