الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

هدف الأهلي .. “موليكا في مهب الريح يا بيبو”

 

يسعى النادي الأهلي، للتعاقد مع اللاعب الكونغولي جاكسون موليكا، مهاجم نادي مازيمبي، في الإنتقالات الصيفية المقبلة، بأمر من السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للمارد الأحمر.

ورفض رئيس نادي مازيمبي، بيع اللاعب للنادي الأهلي، رغم موافقة اللاعب على اللعب الشياطين الحمر، ولكن ظهر رفض تام من قبل مجلس إدارة الفريق الكونغولي، وعدم موافقتهم على عرض الأهلي.

ويحاول مسئولي نادي مازيمبي الكونغولي ورئيس الفريق، تسويق اللاعب في أوروبا، لاحتراف اللاعب في الدوريات الأوروبية، وعدم اللعب داخل إفريقيا.

وظهر اهتمام كبير من مسئولي نادي ليل الفرنسي، بالتعاقد مع المهاجم جاكسون موليكا، من نادي مازيمبي، وتم تقديم عرض لمسئولي الفريق الكونغولي.

وأكدت تقارير فرنسية، بأن اللاعب جاكسون موليكا ومجلس إدارة مازيمبي، وافقوا على عرض نادي ليل الفرنسي، لاحتراف اللاعب في أوروبا.

وتابعت التقارير، بأن مسئولي نادي مازيمبي ومسئولي نادي ليل الفرنسي، وصلوا إلى اتفاق مبدأي، للحصول على خدمات الموهبة الكونغولية الشابة، جاكسون موليكا.

وكان جاكسون موليكا، هو حلم لجمهور النادي الأهلي للتعاقد معه خلال الإنتقالات الصيفية المقبلة، وحل العقم الهجومي للمارد الأحمر، في الفترة الأخيرة.

وبعد العرض الفرنسي للاعب وحلم الاحتراف فبالتالي، تعقدت الصفقة المنتظرة لجماهير القلعة الحمراء، وحلم الجماهير في الجزيرة، فالجميع يتسائل الآن من سيكون مهاجم النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، ومن سيحل مشكلة العقم الهجومي لفايلر ولجمهور المارد الأحمر.

زر الذهاب إلى الأعلى