أخبار

الزمالك يدخل في مفاوضات مع عمر خربين لضمه بالميركاتو

كتب: حسام صديق

اقترب السوري عمر خربين مهاجم نادي الهلال السعودي من الانضمام إلى نادي الزمالك الفترة القادمة.

وأشارت تقارير سعودية بوجود اتصالات مكثفة بين مسؤولي الزمالك والهلال السعودي من أجل انضمام المهاجم السوري”عمر خربين” إلى صفوف الزمالك فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت التقارير السعودية بترحيب المهاجم السوري ووكيل أعماله بالانضمام إلى الزمالك، لكن هناك رتوش أخيرة تصعب خلالها انتقال اللاعب إلى الزمالك وهي راتبه الضخم، حيث يحصل السوري سنويًا على 2,5 مليون دولار من قيمة مستحقاته مع نادي الهلال السعودي.

ويوجد فى خط هجوم الزمالك حاليًا أكثر من لاعب، حيث يوجد المهاجم الواحد مصطفى محمد وهو المهاجم الأساسي للفريق، وعمر السعيد الذي قلت نسبة مشاركاته مع الفريق، والكونغولي كاسونجو الذي لم يقتنع به الفرنسي باتريس كارتيرون حتى الآن.

يذكر أن المهاجم السوري عمر خربين سجل مرتين من قبل فى شباك الزمالك، المرة الأولي كانت الموسم الماضي عندما سجل هدفًا فى مرمى الزمالك فى لقاء كأس السوبر السعودي المصري وتوج الزمالك فى النهاية باللقب، المرة الثانية كانت عندما انتقل اللاعب إلى نادي بيراميدز مُعارًا لمدة 6 أشهر وسجل هدفًا فى لقاء الدور الأول من الموسم الماضي للدوري المصري فى لقاء انتهي بالتعادل الإيجابي بين بيراميدز والزمالك.

زر الذهاب إلى الأعلى