الدوري المصري

الزمالك يفتح أبوابه من أجل الجمعية العمومية

إنطلقت في التاسعة من صباح اليوم الأحد الجمعية العمومية لنادي الزمالك من أجل التصويت على الميزانية والحساب الختامي للعام الماضي وبعض الأعمال الأخري ويستمر التصويت حتي التاسعة من مساء اليوم وغدًا الإثنين.

وفيما يلي جدول الجمعية العمومية التي يتم التصويت عليها:-

التصديق على محضر الاجتماع السابق-النظر في تقرير مجلس الإدارة عن أعماله في السنة المالية المنتهية-اعتماد مشروع الموازنة للسنة المالية المقبلة-تعيين مراقب الحسابات وتحديد مكافآته-اعتماد تقرير مجلس الإدارة عن رواتب ومكافآت المدير التنفيذي والمالي-النظر في الاقتراحات المقدمة من السادة الأعضاء في الموعد القانوني-عرض زيادة رسوم اشتراك العضوية للأعضاء الجدد-عرض تقرير مندوبي النادي في حضور الجمعيات العمومية-عرض تقرير تقييم المطاعم-عرض مشاركة النادي في المسابقات الخاصة بالمحترفين-إعلان نتيجة التصويت على اعتماد الميزانية والحساب الختامي عن العام المالي 2019-2020.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن عن الإجراءات المخصصة للجمعية العمومية للنادي حيث تقرر أن يكون دخول الأعضاء من ثلاثة أبواب بعد الحصول على مواقفه من وزير الشباب والرياضة من باب جامعة الدول العربية و باب حمام السباحة المواجه لوزارة الشباب وباب النادي المواجه لنادي الترسانة وذلك لتفادي التكدس والتزاحم على الأبواب.

وأشاد الأعضاء بالتنظيم والإجراءات الإحترازية التي إتتخذها مجلس الإدارة كما قاموا بتوجيه الشكر للمستشار مرتضي منصور رئيس النادي.

زر الذهاب إلى الأعلى