أخبارالدوري الإنجليزي

بورنموث يهبط إلى التشامبيونشيب بعد فوزه على إيفرتون بثلاثية

أنتهى منذ قليل شوط المباراة الثاني الذي يجمع بين فريقي بورنموث و إفيرتون بثلاثة أهداف مقابل هدف لإفرتون ، حيث يخوض الفريقين المباراة بالجولة 38 و الأخيرة ببطولة الدوري الإنجليزي على ملعب “جوديسون بارك”.

و فيما يلي سوف نستعرض لكم أهم أحداث المباراة:

لم يستغل فريق إيفرتون تسلحهم بملعب المباراة ، وسجل بورنموث هدف المباراة الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها اللاعب “جوشوا كينغ”بالدقيقة 13.

قام من بعدها التوفيز بالعودة إلى المباراة و تسجيلهم الهدف الأول عن طريق “مويس كوين” بالدقيقة 41، و لم يستكمل إيفرتون سعادته بالتعادل، حيث جاء مسرعًا “دومينيك سولانكي” بهدف ثاني للكرزات بالدقيقة 46.

و جاء بالشوط الثاني مهرجان تبديلات، حيث قام “أنشيلوتي” المدير الفني لإيفرتون بالشوط الثاني بتبديل خماسي “جبريل سيدني، انثوني جوردون، بيرنارد، دومينيك كالفيرت، باينيس” مكان كلًا من “كولمان، والكوت، ديفيس، مويس كوين، ل.دية”.

أما عن “إيدي هوبي” المدير الفني لبورنموث قام بتبديل الثلاثي “فيليب بيلينج، جونيور ستانيسلاس، هاري ويلسون” مكان “سولانكي و ديفيد بروكس، جوشوا كينغ”.

و أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ل”مايكل كين” لاعب إيفرتون ، و قام بعدها “جونيور ستانيسلاس” البديل الذهبي بتسجيل ثالث أهداف بورنموث بالدقيقة ال 80 ، و لكن الفوز لم يكتفي، حيث هبط الفريق إلى الشامبيونشيب.

حيث سحق ابناء هوبي فريق إيفرتون بثلاثة اهداف، و لكن الاستحواذ كان من نصيب البلوز ب 69 بالمئة مقابل 31 بالمئة لبورنموث.

زر الذهاب إلى الأعلى