أخبارالدوري الإنجليزيكرة قدم

رسميًإ.. لامبارد يعلن عن رحيل نجم تشيلسي

أعلن الجهاز الفني لنادي تشيلسي بقيادة “فرانك لامبارد” عن رحيل نجم الفريق”بيدرو رودريجيز” خلال الميريكاتو الصيفي المقبل.

حيث صرح لامبارد بعد آخر مباراة لتشيلسي هذا الموسم ضد ولفرهامبتون ” أنا فخور بالتأهل، لكن على تشيلسي أن يعود للمنافسة على الألقاب الكبرى، هذا ليس مكانه المفضل، أود استغلال الفرصة وأوجه الشكر لجمهور البلوز”.

تابع :” بيدرو لعب اليوم آخر مباراة له بقميص تشيلسي، دائمًا كان لاعب رائع بغرفة الملابس، نتمنى له التوفيق مستقبلًا”.

و أضاف حول تأهله لدوري الأبطال فقال” أنا سعيد لكن طموحات تشيلسي دائمًا أكبر من ذلك، عندما كنت لاعب هنا قبل 10 سنوات لم يكن المركز الرابع في قاموسنا تمامًا، أقل المتطلبات هي الفوز بلقب البريمرليج والمنافسة على لقب دوري الأبطال”.

أختتم حديثه:” عندما وصلت هنا ربما المركز الرابع، لم يرشحنا أحد لهذا المكان لكننا قمنا هذا الموسم بإستغلال الفرصة وتصعيد عدد من اللاعبين الشباب وكذلك تطويرهم”

و كان قد حجز البلوز مقعد في دوري أبطال اوروبا عقب فوزه اليوم على حساب ضيفه ولفرهامبتون بهدفين مقابل لا شيء سجلهما كلًا من “ماسون مونت”، و “أوليفيه جيرو”.

يذكر ان البلوز يحتل المركز الرابع برصيد 66 نقطة بفارق الأهداف عن الشياطين الحمر، أما عن ولفرهامبتنون فيحتل المركز السابع ب59 نقطة.

من جانب آخر كان لامبارد قد اثار غضب عشاق ليفربول بعدما انفجر في وجه كلوب بمبارتهما السابقة قائلًا “لقد فزتم بلقب واحد وجعلتوه أفضل شيء حدث في هذا العالم، اغرب عن وجهي”.

زر الذهاب إلى الأعلى