أخبارالدوري الإنجليزي

مانشستر سيتي يختتم مبارياته بخماسية نظيفة في الدوري الإنجليزي

كتبت. روان أسامة

إنتهت منذ قليل أحداث مباراة مانشستر سيتي ونوريتش بفوز مانشستر سيتي بخمسة أهداف مقابل لا شيء، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الإتحاد، ضمن مباريات الأسبوع 38 والأخير من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

جاء الهدف الأول لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 11 عن طريق اللاعب جابرييل خيسوس، الذي استلم كرة عرضية مرسلة من سترلينج داخل المنطقة، وسددها مباشرة داخل الشباك.

ثم جاء الهدف الثاني في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع، عن طريق كيفين دي بروين، الذي استلم تمريرك من ووكر خارج منطقة الجزاء، ثم سددها مباشرة لتسكن الزاوية اليسرى لمرمى نورويتش، لينتهي بذلك شوط المباراة الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدفين دون رد.

بينما جاء الهدف الثالث في الدقيقة 79 عن طريق ستيرلنج، الذي استلم الكرة من دي بروين خلف الدفاع، وسددها أسفل المرمى مباشرة إلى داخل الشباك.

ثم جاء الهدف الرابع عن طريق رياض محرز في الدقيقة 84، من خلال تمريرة مقطوعة من الدفاع وصلت إلى محرز، الذي سدد الكرة داخل الشباك.

ثم جاء الهدف الخامس والأخير في الدقيقة 90 عن طريق كيفين دي بروين، الذي استلم الكرة وسددها في أقصى الزاوية اليسرى لمرمى كرول، لتنتهي بذلك المباراة ويرتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 81 نقطة ويضمن المركز الثاني، بعد الجولة الختامية من البريميرليج.

زر الذهاب إلى الأعلى