أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالمية

مبادرة موهبتك تسعى للكشف عن الموهبين

 

تعد كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى التي يشاهدها ويتابعها الملايين من أنحاء العالم، وهناك الكثيرون يمارسونها، ” كرة القدم للجميع” هذه الكلمة مثل الياقوت وتؤكد على أحقية الجميع في ممارسة اللعبه.

هناك الكثير لديهم المهارات والقدرات التي تأهلهم للعب في أكبر الأندية، ولدينا في مصر الكثير من المواهب ولكن نحتاج إلى البحث والتنقيب عنهم.

أنتشر في الوقت الحالي مبادره إكتشاف المواهب الرياضية “موهبتك” بدار الأيتام بمنطقة المعادي “جمعية أولادي” تحت إشراف اللواء محمد سعد سرور للبحث عن المواهب الرياضية التي ستفيد الكرة المصرية فيما بعد.

ويعد صلاح ونيس مسؤول الرياضي بجمعية ” أولادي” الذي يقوم بتدريب هؤلاء الاطفال وإجراء بعض المباريات الودية لكي يستطيع اكتشاف المواهب من بينهم ليسجلهم ضمن الفرق الرياضيه المشهوره، وتحت إشراف اتحاد الكرة أقاموا بطولة ودية للهواه.

أعمار الاطفال تبدأ من 12 لحد 20، وتتعاون الجمعيه من خلال مسؤول القطاع الرياضي مع العديد من الأندية من أجل تحقيق حلم اللاعبين الصاعدين.

وأستعنت الجمعية ب 12 مدرب من أجل تدريب هؤلاء الأطفال، بينهم مواهب لديهم الإستعداد والقدرة أن يكونوا أفضل ويثبتوا جدارتهم.

زر الذهاب إلى الأعلى