أخباركرة قدم

بيرناندو سيلفا يتحدث عن مواجهة ريال مدريد

أدلى اللاعب البرتغالي بيرناندو سيلفا ببعض التصريحات قبل مواجهة نادي ريال مدريد الإسباني في اياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا.

وقال سيلفا في بداية تصريحاته حول المواجهة : مباراة ريال مدريد مهمة جدًّا بالنسبة لنا، لأننا نريد الوصول إلى أقصى دورٍ ممكن في هذه البطولة للقيام بشيءٍ مهم.

وأتبع سيلفا : ‏الفارق كبير في المستوى منذ مباراة الذهاب حتى الآن، نحن نعلم بأننا فزنا في الذهاب وهذا ما يجعلنا ندخل بثقة، نحن سنلعب ضد فريق عظيم وهو أحد أفضل الفرق في العالم، سيكون الأمر صعبًا لكننا سنحاول ونريد الفوز.

• كيف سيتعامل جوارديولا مع ريال مدريد في هذه المباراة؟

سيلفا : ‏اللعب ضد ريال مدريد هو جيد دائمًا، وغوارديولا كان يعرف مدريد جيّدًا أكثر من أي مدرب آخر.

• مارأيك بفريق ريال مدريد؟

‏بيرناردو سيلفا: منذ عودته من التوقف فاز في جميع المباريات تقريبًا ولهذا السبب هو بطل الليغا، لذلك هم يمرون بمرحلة جيدة وسيصلون باستعدادٍ تام لمباراة الإياب، يجب علينا اللعب بشكلٍ جيد وإلا لن نتمكن من التأهل، علينا أن نظهر قوتنا.

• كابوس ‏تكرار مباراة توتنهام ؟

سيلفا : لقد كنا مختلفين في هذا الموسم، تسجيل هدفين في مدريد مهمٌّ جدًّا، وفي مثل هذه المباريات التفاصيل الصغيرة تكون حاسمة.

• مارأيك بقرار لعب بقية مباريات الابطال في مدينة لشبونة ؟

‏بيرناردو سيلفا: لدينا مباراة مهمة وصعبة ضد ريال مدريد، لذلك لا يجب علينا أن ننظر لما بعد ذلك، فـ سنواجه فريق يمتلك الكثير لـ يحقق التأهل.

• زيدان ؟

‏بيرناردو سيلفا: لقد كان أحد أفضل لاعبي كرة القدم على الإطلاق، وإذا كنت تريد الوصول للقمة قاتل من أجل ذلك، والآن زيدان في القمة ليس كلاعبٍ فقط، بل حتى كمدرب، لقد كان دائمًا مرجعًا بالنسبة لي، لكنني أريد التفوق عليه للوصول إلى لشبونة.

‏• الإنتقام من زيدان ؟

سيلفا : على الرغم من كوني صغيرًا لكنني لا زلت أتذكر ركلة الجزاء التي أقصتنا من يورو 2000، لذلك أفكر بذلك قليلًا (يضحك).

زر الذهاب إلى الأعلى