الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

قلق في الأهلي.. أودينيزي يضع عينه على رمضان صبحي

حالة من القلق تنتاب أروقة النادي الأهلي بعد أن علمت إدارة الأحمر أن نادي أودينيزي الإيطالي يرغب في الحصول على خدمات رمضان صبحي من هدرسفيلد تاون الإنجليزي.

وارتبط اسم رمضان صبحي بإمكانية الانتقال إلى أودينيزي على مدار الأشهر الماضية، في ظل حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب الذي يقضي شهوره الأخيرة من إعارته مع الأهلي.

يلعب رمضان صبحي مع الأهلي على سبيل الإعارة منذ يناير 2019، وهناك محاولات من متصدر الدوري المصري مع هدرسفيلد لبيعه، ولكن النادي الإنجليزي يطلب 7 ملايين يورو للتخلي عنه.

اهتمام أودينيزي بضم صبحي يعرقل عملية انتقال اللاعب للأهلي، فضلاً عن أنه يفتح الباب أمام أندية أخرى لمحاولة ضمه في الميركاتو الصيفي.

ما يطمئن الأهلي حتى الآن، برغم هذه التقارير، هو أن النادي الإيطالي لم يفتح رسميًا باب المفاوضات مع نظيره الإنجليزي للتعاقد مع الجناح المصري الدولي.

وقالت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن هدرسفيلد يرفض مبدأ خروج رمضان صبحي على سبيل الإعارة مجددًا، ولا يفكر سوى في البيع النهائي للاستفادة المادية من وراء الصفقة، قبل رحيله مجانًا بعد نهاية الموسم المقبل.

وعلى هذا؛ ربما يقبل هدرسفيلد بمبلغ أقل إذا تقدم أحد الأندية بعرض للشراء النهائي، ولذلك فإن الأيام القليلة المقبلة ستحسم بشكل كبير مستقبل رمضان صبحي.

زر الذهاب إلى الأعلى