الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

الزمالك يجتاز ودية طنطا بهدفين مقابل هدف

انتهت منذ قليل أحداث المباراة الودية بين الزمالك وطنطا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ،في إطار الاستعداد لاستئناف النشاط مجددًا وعودة منافسات الدوري المصري في أغسطس المقبل، بعد فترة توقف استمرت عدة أشهر نتيجة انتشار فيروس كورونا.

سيطر التعادل السلبي على مسار أحداث الشوط الأول من المباراة، وسط عدد من المحاولات الهجومية من جانب لاعبي كلا الفريقين، ولكن دون خطورة على كلا المرميين.

وجاء الهدف الأول لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 60 عن طريق حسام أشرف، من خلال ركلة حرة لصالح فريق الزمالك نفذها مصطفى فتحي عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، حيث استقبلها حسام أشرف برأسية اسكنت الكرة داخل الشباك.

ثم جاء هدف التعادل لصالح فريق طنطا، عن طريق محمد العشري من خلال ضربة حرة لصالح فريق طنطا نفذها إيهاب سمير عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء وقابلها محمد العشري برأسية إلى داخل مرمى الزمالك.

ثم جاء الهدف الثاني لصالح نادي الزمالك في الدقيقة 82 عن طريق مصطفى فتحي الذي استخلص الكرة ثم انطلق في اتجاه المرمى وسدد الكرة إلى داخل المرمى.

وتستمر محاولات لاعبي طنطا لإحراز الهدف الثاني لتعديل النتيجة، إلى أن أطلق حكم اللقاء صافرته معلنًا نهاية أحداث المباراة بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.

زر الذهاب إلى الأعلى