أخباركرة قدم

فايلر ” شخصياً كنت أتمنى بداية الدوري بدري أكثر من ذلك مثل أوروبا “

أفصح المدير الفني للمارد الأحمر رينيه فايلر عن حزنه لتأجيل بداية الدوري المصري والإستمرار في التوقف الذى دام أكثر من أربعة أشهر بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، على الرغم من عودة الرياضة في باقي دوريات العالم،وفتح قلبه للبيت الكبير مع “هاني رمزي” و”سهام صالح” في أولى حلقات البرنامج على قناة الأهلى بعد التجديد.

وقال فايلر “مباراة الوداد ستكون صعبة بالتأكيد، الفرق المتواجدة في افريقيا هي أقوي 4 فرق في افريقيا وجميعهم يريد تحقيق اللقب، فبالتالي يجب ان يكون هناك مستوي فني جيد لنا وقليل من الحظ.. شخصيًا كنت اتمنى بداية الدوري بدري اكتر من ذلك مثل اوروبا، للاسف هنبدأ الدوري متأخر، استعدينا للموسم كويس واول ما نبدأ في أجواء المباريات هنرجع لمستوانا مرة ثانية وممكن نحقق لقب الدوري بعدها”.

وأكمل “بطولة افريقيا؟ موجود 4 فرق وفرص فوزهم باللقب متساوية، مش سهل نكسب البطولة ولكن من حقنا نحلم ونتمني نحقق اللقب ولازم نحقق نتيجة ايجابية في الذهاب ضد الوداد عشان ندخل الاياب بشكل افضل علشان نفكر في الصعود.. معنديش مشكلة سواء مباراة واحدة او ذهاب واياب واللي عاوز يكسب البطولة لازم يكسب اي ماتش يلعبه بأي نظام ويلعب بأفضل اداء”.

زر الذهاب إلى الأعلى