أخبار

يوفنتوس يبدأ مفاوضاته لضم نجم أتلتيكو مدريد

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية، أن نادي يوفنتوس، دخل بقوة في سباق التعاقد مع الدولي الغاني” توماس بارتي”، صاحب 25 عام، نجم وسط أتلتيكو مدريد الإسباني.

وأوضحت التقارير، أن إدارة البيانكونيري ترغب في تدعيم خط وسط الفريق، بعد رحيل الدولي البوسني” ميراليم بيانيتش”، نحو العملاق الكتالوني ” برشلونة”، إضافة إلى المستوى المتذبذب لكافة لاعبى الوسط بالفريق هذا الموسم.

حيث ذكرت جريدة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية،أن مسئولي السيدة العجوز، وعلى رأسهم ” فابيو بارتيتشي” المدير الرياضي للفريق،يتابع عن كثب وصع الدولي الغاني، مع فريقه الإسباني، بالإضافة لمراقبة موقف الجانرز من التعاقد مع بارتي، وذلك لمحاولة خطف اللاعب، حتى وان كلفهم الأمر دفع قيمة الشرط الجزائي والمقدر بخمسين مليون يورو.

واختتمت التقارير، بأنه وبالرغم من رغبة الفريق الإيطالي ، بالتعاقد مع نجم الوسط الغاني، إلا أن الإدارة الفنية للروخيبلانكوس ترغب في الإبقاء على صاحب 25 عام، وذلك في محاولة تجديد تعاقد اللاعب مع الفريق مع زيادة في راتبه، وهو ما قد يكون أقرب بالنسبة لبارتي، والذي كان قد أعلن في أكثر من مناسبة رغبته في البقاء ضمن كتيبة المدير الفني الأرجنتيني ” سيميوني”، ولكنه إشترط زيادة راتبه.

جدير بالذكر ، أن توماس بارتي، قد بدأ مسيرته الإحترافية بصفوف ناديه الحالي أتلتيكو مدريد، وذلك في عام 2012، وبعد موسم واحد فقط مع الفريق الأول تمت إعارته لنادي “ريال مايوركا”، وكان ذلك بداية موسم 2014، ليستمر بصفوفه لموسم واحد فقط.

ومع بداية موسم 2015، يخرج الدولي الغاني إلى نادي ألميريا معارًا أيضًا لموسمين، ليعود بداية من موسم 2017 لصفوف نادي العاصمة الإسبانية ” أتلتيكو مدريد”، ويستمر في صفوفه حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى