أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

إبراهيموفيتش يمدح بيولي بعد رباعية سامبدوريا

صرح المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش لاعب أي سي ميلان الإيطالي، أن المدرب ستيفانو بيولي يقوم بعمل جيد جدًا، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق علي سامبدوريا برباعية مقابل هدف في الجولة الـ 37 من الكالتشيو.

وتحدث زلاتان لشكبة سكاي سبورتس: قام بيولي بعمل جيد للغاية، أنا سعيد من أجله، لقد عمل تحت الضغط دون أن يعرف المستقبل، لقد استحق تجديد عقده مع النادي، عندما يعمل المرء بجد، دائمًا ما يحصل على شيء يستحقه، يثق به الفريق وانا احترمه.

وأشار: عندما تسنح الفرصة، يجب استغلالها، لا تأتي العديد من الفرص في الدوري الإيطالي، ولكن عندما تسنح لك الفرص، عليك استغلالها.

وبخصوص أسرع هدف في الدوري الإيطالي مع الروسونيري، قال: عندما تسجل، يكون ذلك دائمًا إيجابيًا، لذلك أساعد الفريق، آمل أن أتمكن من الأستمرار على هذا النحو، لدي القوة للتسجيل، يقولون لي إنني عجوز لكنني أقوم بالتسخين.

وكان المهاجم صاحب الـ 38 عامًا، ساهم في مباراة الليلة بثنائية، الهدف الأول كان في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، والهدف الثاني في الدقيقة 58 من عمر المباراة.يذكر ان السلطان منذ قدومه إلي ميلان في يناير الماضي، شارك في 16 مباراة، سجل 9 أهداف، وصنع 5 اخرين، ويقدم أداءًا مميزًا مما جعل ميلان يفكر في تمديد عقده لموسم اخر.

زر الذهاب إلى الأعلى