الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم

جدو: أشعر بقدرتي على اللعب موسم أو موسمين

تحدث جدو عن انضمامه لفريق الاتحاد السكندري حيث قال إنه معروف لدى جماهير الاتحاد منذ انضمامه لصفوف الفريق فى ٢٠٠٥.

وأضاف بشأن مشاركته مع الاهلى فى كان ٢٠١٠ أنه احتفل بضمه فى حوش عيسى، وأضاف أنها كانت سبب فى شهرته والوصول إلى كل الجماهير، وان ماقدمه كان نقطة تحول كبيرة فى مسيرته.

وتحدث بشأن بداية مسيرته مع نادى هال سيتي انه قد تعرض لإصابة شديدة فى البداية، لكنه ثبت قوته بعد ذلك حيث سجل ٥ أهداف فى ٨ لقاءات فى دورى الدرجة الأولى، وقد طلب هال سيتى تجديد الإعارة لكن الأهلى رفض.

وقد أشاد بمجهود برادلى المدير الفني للمنتخب الوطني السابق حيث يرى أن المنتخب قد حقق نتائج جيده معه بجانب خسارته أمام غانا.

وأضاف أن اللقاء أمام منتخب غانا كان صعب للغاية لأنه يمتلك لاعبين أقوياء جدا، كما أنه تمنى شفاء متعب ومشاركته في هذا اللقاء نظراً لصعوبته وحاجة الفريق لدعم متعب حيث كانت على ملعب مختلف.

كما أبدى إعجابه بزيدان حيث قال إنه أفضل مهاجم وصاحب تمريرة الفوز على منتخب غانا.

اما بالنسبة للمدير الفني هيكتور كوبر فقال عنه أنه أعطى فرصة لجميع لاعبى المنتخب ماعدا هو فقد تجاهله تماماً.

وأضاف بالنسبة لفريقه الحالى الجونه أنه يحتاج بعض من الانسجام بين صفوفه لتحقيق أفضل نتائج، وان أداء الفريق كان متميز قبل فترة توقف الدوري.

وأردف أنه لا يقلق بشأن تواجد الجونة فى ترتيب جدول الدوري، كما أضاف أن عقده مع الفريق سينتهى فى نهاية الموسم الحالي.

واستكمل قائلاً إنه يشعر بأنه يستطيع التواجد في ارض الملعب لمدة موسم أو موسمين إضافيين، وأنه يرغب فى تولى التدريب بعد إعتزاله كرة القدم.

وبشأن اللاعب اكرم توفيق أعلن أنه سيعود مجدداً للأهلى، وكل لاعبى الأهلى المعارين لصفوف الجونة يستحقوا العودة مرة أخرى الأهلى وذلك لاداءهم الرائع.

وأختتم تصريحاته قائلاً أن النقد مقبول لكن فى حدود الأدب والمنطق، والرياضة منافسة وشرف ويجب أن يتحلى كل المنتمين لها بالأخلاق والأدب.

زر الذهاب إلى الأعلى