أخبارالدوري الإيطاليبطولات عالميةكرة قدم

رسمياً | نابولي الإيطالي يعلن تعاقده مع النيجيري فيكتور أوسيمين

كشف نادي نابولي، عن تعاقده رسمياً مع، لاعب ليل الفرنسي السابق، النيجيري “فيكتور أوسيمين”، ليكون واحداً من أغلى اللاعبين الأفارقة في تاريخ الكالتشيو، وكذلك في تاريخ فريق الجنوب الإيطالي.

الفريق الإيطالي لما يقم بالإعلان عم السعر الحقيقي للصفقة، ولكنه بناءاً على ما أشارت إليه التقارير الصحفية، فإن صفقة فيكتور أوسيمين قد كلفت خزائن الفريق الإيطالي نحو 60 مليون يورو بعقد يمتد إلى خمس سنوات.

تفوق فيكتور أوسيمين كأغلى صفقة في تاريخ نابولي على المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجوايين الذي كان انتقل لصفوف الفريق الإيطالي عام 2013 مقابل 39 مليون يورو قادماً من ريال مدريد، متخطياً أيضاً صفقة هيرفينج لوزانو والتي بلغت 38 مليون يورو، ليصبح المهاجم النيجيري من أغلى اللاعبين في القارة الأفريقية.

إنضم النيجيري فيكتور أوسيمين’ لفريق ليل الفرنسي صيف 2019 بعقد يمتد حتى يونيو 2024 قادماً من روايال شارلوروا البلجيكي مقابل 14 مليون يورو، لعب أوسيمين مع ليل الفرنسي ثمانية وثلاثين مباراة في الموسم الرياضي 2019-2020 سجل خلالها ثمانية عشر هدفا وصنع ستة أهداف.

تألق اللاعب النيجيري جعلته محط أنظار جميع الأندية الأوروبية، وأصبح هدفاً للعديد من كبار أندية البريميرليغ مثل تشيلسي وأرسنال، قبل أن يحسم نابولي الصفقة لصالحه.

زر الذهاب إلى الأعلى