الدوري القطريبطولات عربيةكرة قدم

كازورلا: فخور بالانضمام للسد القطري وأتطلع لحصد الألقاب

أعلن نادي السد القطري تعاقده رسميا، الخميس، مع النجم الأسباني سانتي كازورلا لمدة موسمين.

وأبدى كازورلا سعادته بالانضمام لنادي السد، وقال: “السد أكبر نادٍ في قطر، وشرف كبير لي أن أكون هنا وضمن صفوف هذا النادي”.

وعن الدور الذي لعبه الأسباني تشافي هيرنانديز، مدرب السد، من أجل ضمه للفريق، قال كازورلا: “تشافي كان له دور مهم في أن أتخذ قرار المجيء إلى قطر، وكان قدوة لي عندما كان لاعبا، وأنا واثق أنه سيظل قدوة لي كمدرب”.

وعن طموحاته وأهدافه الشخصية التي يطمح في تحقيقها مع السد، أشار كازورلا إلى أنه يسعى لتحقيق كل شيء من السد، مؤكدا “يتعين علينا أن نسعى للفوز بكل شيء، وبجميع البطولات، لأن السد يستحق ذلك”.

وفيما يتعلق ببطولة كأس العالم عام 2022، وانطباعاته بشأن قدرة قطر على تنظيم مونديال فريد ومختلف، قال النجم الأسباني: “قطر لديها كل شيء، وأعتقد أنها المكان الأفضل لإقامة كأس العالم”.

واختتم محترف السد الجديد حديثه قائلاً: “أريد أن أشكر الجميع على تشجيعهم لي، ودعمهم المتواصل للفريق، وسوف أسعى إلى مساعدة الفريق في كل يوم من أجل حصد الانتصارات”.

يذكر أن السد يحتل حاليا المركز الثالث في ترتيب دوري نجوم قطر برصيد 38 نقطة، بفارق ثماني نقاط خلف الدحيل (المتصدر)، قبل لقائهما المرتقب يوم السبت في الجولة 20 للمسابقة.

زر الذهاب إلى الأعلى