الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

المصري يرفض خوض مباراة حرس الحدود ويعلن الانسحاب من الدوري

أعلن نادي المصري برئاسة سمير حلبية رئيس النادي، عن رفضه لخوض مباراة حرس الحدود المقرر إقامتها غداً على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويرفض الفريق البورسعيدي خوض اللقاء، نظراً لوجود حالات كورونا جديدة داخل صفوف الفريق، بعدما أجرى النادي اليوم الأحد الفحوصات الطبية التي أثبتت ظهور 13 حالة جديدة داخل الفريق.

وأصدرت اللجنه الخماسية برئاسة عمرو الجنايني، قراراً رسمياً، بعدم تأجيل مباراة المصري أمام حرس الحدود، على الرغم من إصابه 16 شخص في الفريق، إلى جانب اكتشاف إصابات في بعض اللاعبين الفريق ودخولهم إلى العزل صحي.

واتهمت اللجنة المصري بالإهمال الذي أدى إلى إصابة اللاعبين بفيروس كورونا وتقرر عمل مسحة أخري للفريق البورسعيدي.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم، السماح للنادي المصري بعمل مسحات إضافية لعدد من لاعبي الفريق الذين لم يخضعوا للمسحات السابقة لإعطاء الفرصة أمام الجهاز الفني للفريق لتعويض غياب المصابين، وذلك حرصاً على انتظام المسابقة.

وكان نادي المصري قد أعلن منذ ساعات قليلة عن إكتشاف 13 إصابة جديدة بفيروس كورونا، من ضمنهم طارق العشري المدير الفني للفريق البورسعيدي.

ويأتي قرار الاتحاد بالإبقاء على مواعيد المباريات كما هي بالجدول المعلن عنه، في ظل قناعته بأن ثبوت إيجابية هذا العدد الكبير في فريق واحد جاء نتيجة تقصير في اتباع الاجراءات الاحترازية الواجبة.

زر الذهاب إلى الأعلى