الدوري الأوروبي

شاختار يقترب من تحقيق هدفه ويتقدم على بازل بشوط المباراة الأول

انتهى منذ قليل شوط المباراة الأول الذي يجمع بين فريقي بازل السويسري وفريق شاختار الأوكراني بهدفين مقابل لا شئ لابناء كاسترو.

حيث يخوض الفريقين المباراة ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة الدوري الأوروبي “يوروبا ليج”على ملعب “فيليتنس آرينا” في مدينة جيلسنكيرشن بألمانيا.

وفيما يلي سوف نستعرض لكم أهم أحداث شوط المباراة الاول:

دخل نادي شاختار سريعًا إلى أجواء المباراة وافتتح أولى الأهداف بالدقيقة الثانية عن طريق “جيونيور مورايس” مهاجم الفريق.

وجاء هدف الفريق الثاني بالدقيقة ال 22 عن طريق “تايسون” الجناح الأيسر، بينما لم يظهر ابناء كولر بالمباراة التي كان من المفترض أن يقاتلوا من أجلها للتأهل.

أما عن الإستحواذ فكان شاختار هو المسيطر على مجراة المباراة ب 61 بالمئه بينما إستحوذ بازل ب39 بالمئة وقد حصل الفريق الأوكراني على خمسة ركنيات مقابل أربعة ركنيات لبازل الذي لم يستطع استغلالهم.

كما حصل “فابيان فراي” لاعب الفريق السويسري على بطاقة صفراء بالدقيقة ال26، من جانب آخر كان قد صعد النادي السويسري إلى دور الثمانية عن طريق إزاحة نظيره الألماني “آينتراخت فرانكفورت”، أما عن شاختار فقد صعد على حساب نادي “فولفسبورج” الألماني

ويحل نادي بازل المرتبة الثالثة بجدول ترتيب الدوري السويسري برصيد62 نقطة في 36 لقاء، أما عن متصدر الدوري الأوكراني فهو ساختار برصيد 82 نقطة في 32 مباراة، يتربع على الصدارة بفارق 23 نقطة عن المركز الثاني.

زر الذهاب إلى الأعلى