بطولات عالميةدوري أبطال أوروباكرة قدم
أخر الأخبار

توماس توخيل: فقدت الأمل في الترشح ولكن مع نجوم سان جيرمان لا يوجد مستحيل

أعرب “توماس توخيل” المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان عن سعادته الشديدة بتأهل الفريق الفرنسي لنصف نهائي دوري الأبطال بعد فوزه المثير على اتلانتا.

حيث صرح الألماني بلقاءه الصحفي المُنعقد عقب المباراة ” شعور الفوز لا يضاهيه أى شعور آخر، أنا سعيد جدًا لبلوغنا نصف النهائي، كانت مباراة عصيبة للغاية”.

وتابع “لم أصدق ما حدث الليلة، فقدت الأمل في الترشح بعد الدقيقة 80 لكن مع لاعبين بهذا الحجم في النادى لا يوجد مستحيل، هذا عجيب.. المسيرة لن تتوقف اليوم”.

كان قد فاز سان جيرمان على أتلانتا بهدفين مقابل هدف أحرز هدف أتلانتا اللاعب”ماريو بازاليتش” بالشوط الأول، وعاد الفريق الفرنسي بريمونتادا نارية، فقد أحرز “ماركينيوس” هدف بالدقيقه ال90 و تابعه الكاميروني “ماريو بازاليتش” بهدف قاتل بالدقيقة 94.

وعلى جانب آخر كان قد أعلنت بعض التقارير الصحفية عن دراسة مسئولي نادي باريس سان جيرمان للتعاقد مع “ماسيمليانو أليجري” المدير الفني السابق للسيدة العجوز في حال خسارة فريق العاصمة الفرنسي اليوم.

فقد صرحت صحيفة “فوتبول إيطاليا” ونقلًا عن تقارير فرنسية “اليجري هو المرشح الأوفر حظًا لتولي تدريب باريس سان جيرمان إذا خسر “توماس توخيل” أمام أتالانتا وتمت إقالته اليوم”.

كما صرحت قناة “سكاي إيطاليا” ” من الممكن أن يتم إقالة الألماني إذا فشل الفريق في الوصول إلى الدور نصف النهائي، مما يجعل مدرب يوفنتوس السابق أليجري هو البديل المناسب”.

زر الذهاب إلى الأعلى