الدوري المصريبطولات عربيةكرة قدم
أخر الأخبار

التعادل السلبي يسيطر على الشوط الأول من مباراة الجونة والاتحاد السكندري

سيطر التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مباراة الجونة والاتحاد السكندري في إطار منافسات الجولة ال 19 من الدوري المصري الممتاز التي تلعب على ستاد خالد بشارة.

وإليكم أبرز أحداث الشوط الأول:

بدءت أحداث المباراة بشكل سريع جدًا فقام وليد عبد الرازق بإحتساب ضربة جزاء للجونة في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء بعد عركلة من محمود رزق للاعب الجونة ولكن وسط أعتراض من لاعبي الاتحاد وعودة وليد عبد الرازق إلى الفيديو “var” قرر إلغاء ركلة الجزاء.

توتر واضح على لاعبي الاتحاد السكندري بعد قرار حكم المباراة.

وتسيطر لاعبي الجونة على ملعب المباراة وأقرب فرصة كانت من نصيب أحمد مجدي بعد تسدد الكرة في اتجاه المرمى في الدقيقة الثامنة ولكن تخرج إلى ضربة مرمى.

في الدقيقة 12 من ركنية تم تنفيذها وتصل إلى منطقة الجزاء ولكن ينقذها إسلام جمال من على خط المرمى قبل مرور الكرة إلى المرمى.

أشهر حكم المباراة أول بطاقة صفراء في الدقيقة 22 من نصيب أكرم توفيق بعد عركلة لأحمد رفعت.

أول فرصة حقيقية للاتحاد السكندري في الدقيقة 25 بعد مراوغة خالد قمر لإسلام طارق وخروجه من مرماه وتسديدة من خالد قمر في اتجاه المرمى ولكن تخرج إلى ضربة مرمى.

ثم أشهر حكم المباراة بطاقة صفراء ثانية في المباراة بالدقيقة 33 من نصيب إسلام محارب بعد تدخل عنيف على نبيل مانجا.

وفرصة ضائعة من الاتحاد السكندري بعد مراوغة من خالد الغندور وخروج إسلام طارق من مرماه ولكن ينجح محمود الجزار من إخراج الكرة من على خط المرمى في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من ضائع.

ثم أطلق وليد عبد الرازق صافرته معلنًا عن نهاية أحداث الشوط الأول بعد أن أحتسب خمس دقائق كوقت بدل من ضائع

زر الذهاب إلى الأعلى