بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

خاميس : زيدان لديه لاعبيه الذين يثق بهم .. وانا محبط لعدم اللعب

تحدث اللاعب الكولومبي خاميس رودريغيز لاعب ريال مدريد الإسباني، عن وضعيته مع النادي الملكي.

وصرح خاميس لصحيفة ماركا الاسبانية اليوم وبدأ حديثه قائلاً : ” من المحبط عدم اللعب، أعلم أن لدي المقدرة على ذلك، لكن لا يمكنني القيام بذلك من أجل أشخاص آخرين”.

‏وأضاف خاميس : “زيدان له ذوقه الخاص لبعض اللاعبين وبالطبع هو محترم، عندما ترى أنه ليس لديك نفس الفرص التي يتمتع بها زملائك في الفريق، يكون الأمر صعبًا، أردت المغادرة ولم يسمح لي النادي بالمغادرة”.

وأتبع خاميس حديثه : “كنت أرغب في الذهاب إلى حيث كان بإمكاني اللعب، كنت أعرف أنني لن أحظى بفرص، لأن زيدان كان لديه بالفعل لاعبيه الذين يثق بهم، كنت أتمنى أن يحتفظ مشجعون ريال مدريد بذكرى مرحلتي السابقة في مدريد، وليس هذه حيث سجلت 36 هدفًا وقدمت 42 تمريرة حاسمة”.

وواصل خاميس: “يُعد هذا الموسم بمثابة واحد من أكبر خيبات الأمل في مسيرتي، لكن الحمد لله أنا شاب ولا يزال أمامي سنوات لأكون سعيدًا”.

وعن محطته القادمة قال ‏خاميس رودريغيز: “أنا أيضًا أود أن أعرف إلى أين سأذهب، قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع قبل أن أعرف إلى أين سأذهب، لا أعرف حقًا، أريد أن أذهب إلى حيث يمكنني اللعب، حيث أشعر بالسعادة وأين أشعر بالحب من قبل الجميع”.

واختتم خاميس حديثه : “يهمني في الحياة أن أكون سعيدًا ويكون كل ما لدي على ما يرام، وأن أملك أشخاص طيبون، وأن أكون قادرًا على المساهمة في حياة الأشخاص الذين ليس لديهم الكثير، أحب مساعدة الأشخاص الذين لا يملكون شيئًا”.

ولم يلعب خاميس كثيرًا هذا الموسم، ويعتبر موسمه مخيباً للآمال، كما ورد من لسان اللاعب الكولومبي.

زر الذهاب إلى الأعلى