الدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

ديفيد سيلفا يودع جماهير السيتي بكلمات عاطفية

قدم لاعب مانشستر سيتي تحية عاطفية لمشجعي النادي، وشكرهم على دعمهم طوال خدمته للنادي الإنجليزي.ط

ديفيد سيلفا، اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا، والذي يُعتبر أحد أعظم لاعبي السيتي على الإطلاق، انتهى عقده هذا الصيف وقرر تخصيص بعض الوقت في مسيرته في استاد الاتحاد.

فاز الدولي الإسباني بأربعة ألقاب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وكأسَي الاتحاد الإنجليزي، وخمسة ألقاب للدوري، وثلاثة ألقاب للدروع المجتمعية منذ انضمامه من فالنسيا في عام 2010.

وكان آخر ظهور له مع النادي في هزيمة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم السبت أمام ليون في لشبونة.

كشف سيتي بالفعل عن نيته تكريم سيلفا بتمثال خارج الاتحاد، كما سيخصصون ملعبًا تدريبيًا بفسيفساء مخصصة لسيلفا في أكاديمية السيتي لكرة القدم.

نشر سيلفا الآن رسالة على Twitter، يشكر فيها النادي والمعجبين على دعمهم خلال الأوقات الجيدة والسيئة، بما في ذلك عندما كان ابنه ماتيو يقاتل من أجل حياته بعد ولادته قبل الأوان في عام 2018.

كما قال مازحا إنه اعتاد الطقس السيئ السمعة في مانشستر، وقال إنه سيستمر في دعم النادي من بعيد، مع شائعات أن نادي لاتسيو هو الأوفر حظا للتوقيع معه.

وقال: “لقد حان الوقت، بعد عشر سنوات و 13 لقبا، حان الوقت لأقول وداعا للنادي الذي ترك بصمة لا تمحى في حياتي ومسيرتي المهنية”.

وأضاف: “أنظر إلى الوراء ومن الواضح أنه لم يكن بإمكاني اتخاذ قرار أفضل من قبول اقتراح سيتي للانضمام إلى مشروعهم مرة أخرى في عام 2010.

وواصل: “لقد نميت أنا ومانشستر سيتي معًا، في 10 سنوات، تطورت على المستوى الشخصي والمهني، لقد احتفلت بالعديد من الانتصارات والألقاب وعشت لحظات ملحمية”.

واستمر: “لقد رأيت طفلي الجميل، ماتيو، ولد وبدأت أشعر بالراحة تحت المطر الغزير”.

وصرح: “المدينة هي عائلة رائعة، لن أنسى أبدًا الطريقة التي ألقوا بها أنفسهم لمساعدتي عندما عانيت من أصعب لحظات حياتي، حيث قدموا لي الدعم والتعاطف”.

وأردف: “ولهذا السبب بالتحديد، أود أن أخبركم أنه كان من دواعي سروري حقًا ارتداء القميص الأزرق السماوي وشارة قائد فريقنا، ومشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين والمدربين في العالم، والعمل عن كثب مع أفضل الأندية الممثلين وأعضاء مجلس الإدارة التي يجب أن تعرضها اللعبة”.

واختتم: “آمل أن يحقق سيتي انتصارات أكبر في المستقبل، سأدعم الفريق من مسافة بعيدة، أنا سعيد جدًا لأنني شاركت هذه اللحظات التي لا تُنسى مع عائلة سيتي، ستكون دائمًا في قلبي”.

زر الذهاب إلى الأعلى