بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

نجم ريال مدريد يؤكد على رحيله رسمياً : أريد الذهاب إلى مكان حيث أكون سعيداً

أكد لاعب وسط نادي ريال مدريد الإسباني على نيته الرحيل عن النادي الملكي، في مقابلة صحفية أجراها اللاعب الكولومبي “جيمس رودريغيز”، بعدما غاب عن مباريات نادي ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا و الليغا الإسبانية.

رودريغير كان واضح جدًا بمقابلته الأخيرة، حيث اعترف اللاعب بأنه يمر بوقت سيء لأنه لا يحصل على فرص للعب وقال : ” أريد الذهاب لمكان حيث يمكنني اللعب ، مكان يشعرني بالسعادة وأشعر بحب الجميع لي “.

وعلق رودريجيز عن الصعوبات التي واجهها مع الريال قائلا : ” أمر محبط أن لا ألعب ، أعلم تماما أنه لدي الإمكانيات لكي ألعب بشكل مستمر ، لكن بالنسبة للآخرين فأنا لست مؤهلة، لذلك هذا أمر محبط، لو كنت لاعب سيئ لقبلت بالأمر ، لكنني شخص يريد اللعب والفوز دائما “.

وأكمل “ الموسم الحالي من أسوأ المواسم في حياتي الكروية ، مسيرتي ، لكنني محظوظ لأنني ما زلت صغيراً، لدي سنوات طويلة لأذهب إلى مكان أكون فيه سعيد “.

وأجاب رودريجيز عن علاقته مع الفرنسي زيدان مدرب الفريق قائلا : ” الأمر أذواق ، لديه ذوقه الخاص لبعض اللاعبين وهو شخص محترم ، أنا لا أشارك ، عندما ترى أنه ليس لديك الفرصة مثل بقية زملاءك ، يكون الأمر صعب ” .

واختتم النجم الكولومبي حديثه قائلًا : “كانت أمنيتي بأن يحتفط جمهور مدريد بذكرى مرحلتي، هذا الموسم هو أكبر خيبة أمل تعرضت لها لكن مازلت شاب وبإمكاني الرحيل “

زر الذهاب إلى الأعلى