الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

غضب ميسي الكبير يجعله علي أبواب الرحيل ولكن

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: أن مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة لن يكون بالأمر السهل، وستكون هناك صعوبات في ذلك.

وعاش ليو ميسي أحد أكبر المفاجأت في مسيرته أمام بايرن ميونيخ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في لشبونة، وتجرع مرارة الهزيمة القاسية بنتيجة 8-2، وكان قد حذر من حدوث كارثة في فبراير الماضي ان هذا الفريق لا يستطيع تحقيق دوري الأبطال بهذا الأداء.

وقالت الصحيفة المقربة من النادي الكتالوني: وللأسف، نجح ميسي في توقعه، نعم، رأى الأرجنتيني صعوبة في الفوز بالبطولة القارية الكبرى، لكنه لم يتوقع مثل هذا الشعور الكبير بالحسرة والحزن.

وأشارت: يشعر ليو صاحب الـ 33 عامًا بإشمئزاز رهيب بعد فضيحة لشبونة، لقد تفوق الفريق الألماني طولًا وعرضًا علي مجريات المباراة، واحكم قبضته علي المباراة من شوطها الأول بتسجيله 4 أهداف منها 3 في عشر دقائق فقط.

وأضافت: يمر بأيام سئية للغاية لحسن الحظ لديه أطفاله وزوجته يعيش معهم بعيدًا عن ضوضاء الإعلام، ولكن يفكرون في أشياء اخري ومنها رحيله عن برشلونة بعد قضاء سنوات عديدة معهم، بعد ان تناول مشروب السم في لشبونة.

وأكملت: وفقًا لمن يعرف ميسي جيدًا، لا يريد أبدًا أن يكون في برشلونة إذا لم يقدم الفريق مستوى عالٍ للمنافسة على كل شيء، ولم يتم ربح أي شيء في الموسم المقبل لو استمر الأداء كما هو.

وأردفت: في النادي ليس هناك شك معه حول رغبته في الاحتفاظ به، وأفاد الصحفي البرازيلي مارسيلو بيشلر أن ميسي أراد المغادرة، وصحيح أنه لم يخرج ليو ولا المحيطين به ينفون تلك الاخبار.

برشلونة يريد أن يستمر ميسي بأي ثمن

على أي حال، يريد برشلونة الإبقاء على ميسي والاعتماد عليه في الموسم المقبل، وحتي نهاية عقده في صيف عام 2021، مع العمل علي تجديد عقده حتي صيف عام 2023، حيث أنه لن يكون من السهل عليه المغادرة بعد هذه النتيجة الصادمة.

لا يريد برشلونة أن يخسر ميسي وإذا طلب الرحيل سيطلب النادي أيضًا قيمة كسر عقده البالغ 700 مليون يورو، ولكن لا توجد نية لخسارة الأفضل في التاريخ، وسيكون هناك حلول لترضية ميسي وسيتحدث مع رئيس النادي مباشرة لشرح كافة الأمور بينهم في الأيام المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى