أخبارالدوري الإنجليزيبطولات عالميةكرة قدم

مانشستر سيتي يتعاقد مع نجمة منتخب أمريكا لتدعيم فريق السيدات

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي تعاقده مع الأمريكية “روز لاڤيل” من أجل تدعيم فريق كرة القدم النسائي للمنافسة علي الألقاب في الموسم المقبل الذي سيبدأ بعد أيام قليلة.

وتعاقد السيتي مع روز لاڤيل لاعبة الوسط الأمريكية بطلة العالم وثالث أفضل لاعبة في كأس العالم 2019، بعقد لمدة موسم واحد فقط، مع إمكانية التجديد.

وتعد روز من ألمع نجوم منتخب أمريكا في خط الوسط، حيث سجلت مع فريقها واشنطن سبيريت 12 هدفًا، وسارت علي خطي زميلتها سام مويز الذي انضمت للسيتيزن منذ أيام.

وكانت لاڤيل سجلت في نهائي كأس العالم في فرنسا 2019 ضد منتخب هولندا، في المباراة التي انتهت بهدفين نظيفين للاعبات أمريكا، وحصدت علي جائزة الكرة البرونزية كثالث أفضل لاعبة في المونديال.

وسترتدي روز القميص رقم 21 مع الفريق السماوي، وقالت عقب توقيعها العقد: أنا متحمسة للغاية للانضمام إلى مانشستر سيتي، ولا يمكنني الانتظار للعب إلى جانب بعض اللاعبين الموهوبين حقًا.

وأضافت: أتطلع إلى فرصة اللعب في إنجلترا، والمنافسة في دوري أبطال أوروبا، بعد التحدث مع المدرب جاريث تايلور حول الفريق وكيف رأني ملائمًا، بدا الأمر وكأنه بيئة رائعة ستدفعني حقًا وتطورني كلاعب.

وأختتمت: لقد سمعت أشياء مذهلة عن النادي وشعرت وكأنه لائق حقًا بشكل عام، أريد أن أتحدى نفسي وأشعر أن مانشستر سيتي هو البيئة المثالية للقيام بذلك وآمل أن أجد بعض النجاح على طول الطريق.

زر الذهاب إلى الأعلى