بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

خطوة واحدة تفصل نجم ولفرهامبتون عن الانتقال ليوفنتوس

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن نادي يوفنتوس قريب من الحصول على خدمات الدولي المكسيكي”راؤول خيمينيز”، مهاجم نادي ولفرهامبتون الإنجليزي.

حيث أوضحت جريدة ” توتو ميركاتو” الإيطالية ، أن صاحب الـ 29 عام على بعد خطوة واحدة من الانتقال للبيانكونيري، وذلك بعد أن انهى إتفاقه مع مسئولي الفريق الإيطالي، منتظرًا انهاء الإتفاق رفقة مسئولي الولفز.

كما أفادت الجريدة، أن إدارة الولفز، لا تمانع رحيل النجم المكسيكي ” خيمينيز”، نحو فريق السيدة العجوز، على أن تمون الصفقة تبادلية، على أن يتمكن الفريق الإنجليزي من الحصول على خدمات أحد هؤلاء النجوم” الويلزي أرون رامسي، البرازيلي أليكس ساندرو”، للموافقة على رحيل هداف الفريق.

واختتمت الجريدة الإيطالية، أن ” فابيو باراتيتشي”، المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، قد سافر اليوم للأراضي الإنجليزية، من أجل انهاء المفاوضات مع مسئولي نادي ولفرهامبتون، بالإضافة للحصول على توقيع الدولي المكسيكي ” راؤول خيمينيز”.

جدير بالذكر، أن ” راؤول خيمينيز”، قد بدأ مسيرته الإحترافية عام 2010 رفقة فريق ” كلوب أمريكا” المكسيكي”، وبعد أربعة مواسم، وتحديدًا بداية موسم 2014 رحل لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، وبعد موسم واحد فقط انتقل لفريق بنفيكا البرتغالي، وتحديدًا صيف 2015، وبعد ثلاث مواسم رحل منه لفريقه الحالي” ولفرهامبتون”.

زر الذهاب إلى الأعلى