الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

مرتضى منصور: الأهلي ليس بعبع .. وخاتم سليمان يحمل السحر

حرص مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، على الاجتماع مع لاعبي فريقه اليوم عقب المران الذي أقيم على ملعب عبداللطيف أبو رجيله بمقر القلعة البيضاء، وذلك من أجل تحفيزهم قبل مواجهة القمة المرتقبة.

وأكد رئيس الفارس الأبيض خلال اجتماعه مع اللاعبين على أهمية المباراة بالنسبة للفريق خاصةً وأن الفريق ليس لديه ما يخشاه في الدوري.

و نشرت قناة الزمالك اللقاء الذي جمع بين مرتضى و اللاعبين حيث قال لهم: ” أتمنى أن نُسعد الجماهير يوم السبت، متعوا أنفسكم و جماهيركم بالمباراة والأهلي ليس بعبع والفريق ظل يعاني حتى الدقيقة 70 في مباراته ضد أسوان”.

وتحدث رئيس القلعة البيضاء عن حاوي النادي الأهلي النجم وليد سليمان و قال:”إذا رأيتم وليد سليمان يرتدي خاتمًا في إصبعه أوقفوا المباراة فورًا، هذا غير قانوني، بالإضافة إلى أنه يحمل السحر في هذا الخاتم”.

و أضاف منصور إلى تصريحاته:” الفوز على الأهلي يمحي التعادل أمام نادي مصر، الدوري ليس له أهمية لدينا و تركيزنا على دوري أبطال إفريقيا”.

وتابع:” بعد الفوز على الأهلي و التتويج بالبطولة الإفريقية سنفتح الباب أمام أي لاعب يرغب في الاحتراف حتى وإن كان الفريق في حاجه إليه كما حدث مع عبدالشافي”.

وعن مستحقات اللاعبين قال رئيس الزمالك: ” هناك 3 دفعات سيتم صرفهم من مستحقات اللاعبين، الدفعة الأولى ستكون قبل مباراة الأهلي، والثانية قبل السفر للمغرب لمواجهة الرجاء، والدفعة الأخيرة ستكون قبل مباراة العودة”.

و يترقب جماهير الكرة المصرية القمة الـ120 بين القطبين الأهلي والزمالك والتي ستقام مساء السبت القادم خلال منافسات الجولة الـ21 من عمر الدوري المصري.

زر الذهاب إلى الأعلى