الدوري الإسبانيبطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

نجم برشلونة على أعتاب الدوري الفرنسي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية اليوم، أن نادي أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، قريب من الحصول على خدمات، الدولي الفرنسي الشاب ” جان كلير توديبو “، مدافع نادي برشلونة، وذلك بداية من الموسم المقبل.

حيث أوضحت جريدة ” سبورت” الكتالونية، أن صاحب 21 عام يرغب بالمشاركة بصفة أساسية، وهو ما يصعب بقائه رفقة كتيبة البلاوجرانا ، كما أن المدرب البرتغالي لكتيبة ” فيلودروم”، ” أندريه فيلاش بواش”، قد طالب إدارة فريق الجنوب الفرنسي بضرورة التعاقد مع توديبو، لأنه خيار المستقبل.

كما أفادت الجريدة، أن إدارة العملاق الكتالوني ، لا تمانع رحيل الشاب الفرنسي، وذلك من أجل الحصول على الأموال التي ستساعدهم في إبرام الصفقات التي يرغب ” رونالد كومان”، المدير الفني الجديد لنادي برشلونة، في إبرامها.

جدير بالذكر ، أن عقد الدولي الفرنسي الشاب مع فريق برشلونة، ينتهي صيف 2023 ، وكان ” توديبو”، قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة فريق” تولوز” الفرنسي، وذلك منذ عام 2017، وبعد موسم ممتاز رفقة الفريق الفرنسي، توجهت أنظار العملاق الكتالوني نحو الشاب الفرنسي، وتم التعاقد مع اللاعب بداية عام 2018 ، ولكنه لم يستطيع المشاركة أساسيًا، رخل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ألى فريق إيفرتون الإنجليزي، ومنه ذهب معارًا بداية الموسم الجاري نحو فريق شالكة الألماني، ليعود بنهاية الموسم إلى البلاوجرانا مرة أخزى.

زر الذهاب إلى الأعلى