الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

بالنيران الصديقة.. أسوان يتقدم على المقاولون العرب بهدف نظيف في الشوط الأول

انتهت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة المقاولون العرب وأسوان بتقدم أبناء زهرة الجنوب على ذئاب الجبل بهدف نظيف، في اللقاء الذي يجمع بينهم على ملعب اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة ال21 من الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث الشوط الأول.

والذي جاء كالتالي:

في الدقيقة 10 كاد أسوان أن يحرز الهدف الأول عن طريق لاعبه “محمد إسماعيل” الذي توغل من الجانب الأيمن، وسدد كرة قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لمحمود أبو السعود، وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 14 أحرز أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب، الهدف الأول لأسوان بالخطأ في مرماه، بعدما أخطأ في إبعاد الكرة برأسه، لتسكن الكرة في شباك محمود أبو السعود.

وفي الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة حرة لمصلحة المقاولون العرب، تم تنفيذها داخل منطقة الجزاء، وقابلها محمد سمير برأسية قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لمسعد عوض وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 43 حاول شكري نجيب لاعب المقاولون العرب خداع مسعد عوض، بعدما رأى نجيب، تقدم حارس أسوان، وحاول وضعها في المرمى، ولكن الأخير تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 48 أنقذ مسعد عوض هدف محقق للمقاولون العرب، بعدما تصدى لرأسية سيف الدين الجزيري القوية، وأبعدها عن مناطق الخطورة.

وبدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير ثابت، أحمد الشيمي، حسن الشامي.

خط الوسط: معروف يوسف – إبراهيم صلاح – محمد مجلي.

خط الهجوم: شكري نجيب، سيف الجزيري، عبد الله ياسين.

في حين بدأ أسوان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مسعد عوض.

خط الدفاع: طارق أبو العز – إبراهيم القاضي – محمد إسماعيل – محمد جابر.

خط الوسط: أحمد عامر – محمود نعيم – سولمون منساه.

خط الهجوم: مصطفى البدري – كريم الطيب – محمد المرسي.

جدير بالذكر أن أسوان يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثالث برصيد 37 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى