الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

خاص: أحمد محسن.. أتوقع تألق وليد سليمان في القمة “الزمالك ضد الأهلي”

أدلى أحمد محسن الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، بتصريحات خاصة لـ موقع “195 سبورتس”، تحدث فيها عن مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية المارد الأحمر والزمالك في المباراة المرتقبة بين الفريقين يوم السبت المقبل في تمام الساعة التاسعة مساءً على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الـ 21 من بطولة الدوري الممتاز.

وقال أحمد محسن أن من الصعب توقع نتيجة مباراة القمة دائماً، فهي مباراة خارج التوقعات، وتأتي بجميع المفاجآت من الطرفين في المباراة.

وأكد الظهير الأيسر للمقاصة على أن وليد سليمان سيكون العنصر المؤثر في صفوف المارد الأحمر وسيصنع الفارق، أما عن اللاعب المؤثر داخل صفوف نادي الزمالك، فهو مصطفى محمد مهاجم الفريق.

وأختتم نجم الفريق الفيومي تصريحاته الخاصة بالحديث عن ثنائي الأهلي الغائب عن مباراة رمضان صبحي وحسين الشحات وقال: الأهلي سيتأثر بغيابهم، ووجودهم كان سيصنع فارق كبير في تشكيلة الفريق الأحمر ولكن يوجد البدائل.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اللقاء وهو متصدر جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 56 نقطة من 20 مباراة حيث فاز في 18 مباراة وتعادل في مباراتين ولم يتلقى أي هزيمة.

بينما يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك برصيد 39 نقطة من 20 مباراة حيث فاز في 11 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في 3مباريات.

زر الذهاب إلى الأعلى