الدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم
أخر الأخبار

عودة مدافع مانشستر يونايتد للفريق مجددًا

أعلن الموقع الرسمي لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن عودة ” ماركوس روخو”، المدافع الدولي الأرجنتيني لصفوف الفريق من جديد على متن طائرة خاصة، وذلك قبل بدء الموسم الجديد.

وكان صاحب 30 عام، قد رحل بداية الموسم الحالي لنادي ” إستوديانتس لابلاتا” فريق نشأته على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد، ومن ثم عاد مرة أخرى بعد إنتهاء إعارته اصفوف الشياطين الحمر مجددًا.

ولم يتمكن روخو من المشاركة مع الفريق الأرجنتيني سوى في مباراة واحدة فقط، حيث أبعدته إصابة الركبة عن الملاعب لمدة ستة أشهر، وبالتالي إنتهى موسمه رفقة الفريق قبل أن يبدأ.

جدير بالذكر، أن ماركوس روخو قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة فريق” إستوديانتس لابلاتا” الأرجنتيني، وذلك بداية عام 2009، وبعد موسمين إنتقل لفريق سبارتاك موسكو الروسي، وبعد موسم واحد إنتقل لفريق العاصمة البرتغالية لشبونة” سبورتنج”.

وبعد موسمين قضاهم رفقة العريق البرتغالي، إنتقل للدوري الإنجليزي، من بوابة” مانشستر يونايتد”، وذلك في صيف عام 2014، ايقضي أربعة مواسم رفقة الشياطين الحمر، ويخرج بعدها معارًا لفريق بدايته” إستوديانتس”، على سبيل الإعارة، لمدة موسم، وعاد بعدها لكتيبة المدرب النرويجي” أوليه جونار سولشاير” مرة أخرى.

زر الذهاب إلى الأعلى