الدوري المصريكرة قدممباريات اليوم
أخر الأخبار

في مباراة بطلها مسعد عوض.. أسوان يضرب المقاولون العرب بهدف نظيف

انتهت منذ قليل مباراة المقاولون العرب ضد أسوان، بفوز أبناء زهرة الجنوب على ذئاب الجبل بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهم على ملعب اتحاد الشرطة، ضمن منافسات الجولة ال21 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وفي السطور التالية يستعرض لكم موقع 195 سبورت، أبرز ما جاء في أحداث اللقاء.

والذي جاء كالتالي:

في الدقيقة 10 كاد أسوان أن يحرز الهدف الأول عن طريق لاعبه “محمد إسماعيل” الذي توغل من الجانب الأيمن، وسدد كرة قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لمحمود أبو السعود، وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 14 أحرز أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب، الهدف الأول لأسوان بالخطأ في مرماه، بعدما أخطأ في إبعاد الكرة برأسه، لتسكن الكرة في شباك محمود أبو السعود.

وفي الدقيقة 33 احتسب الحكم ركلة حرة لمصلحة المقاولون العرب، تم تنفيذها داخل منطقة الجزاء، وقابلها محمد سمير برأسية قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لمسعد عوض وتحولت إلى ركلة مرمى.

وفي الدقيقة 43 حاول شكري نجيب لاعب المقاولون العرب خداع مسعد عوض، بعدما رأى نجيب، تقدم حارس أسوان، وحاول وضعها في المرمى، ولكن الأخير تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 48 أنقذ مسعد عوض هدف محقق للمقاولون العرب، بعدما تصدى لرأسية سيف الدين الجزيري القوية، وأبعدها عن مناطق الخطورة.

وفي شوط المباراة الثاني بدأ المقاولون العرب بشراسة هجومية، وفي الدقيقة 46 كاد ذئاب الجبل أن يحرز هدف التعادل، عن طريق لاعبه “سيف الدين الجزيري” الذي استغل عرضية من الجهة اليمنى، وقابلها برأسية قوية أبعدها مسعد عوض حارس أسوان ببراعة، وحولها إلى ركلة ركنية.

وفي الدقيقة 59 ألغى حكم اللقاء هدف للمقاولون العرب بعد تدخل قوي من سيف الجزيري على مسعد عوض حارس أسوان.

وفي الدقيقة 97، انفرد مصطفى دويدار لاعب أسوان بمرمى محمود أبو السعود، وسدد الكرة ولكن أبعدها حارس المقاولون العرب ببراعة.

وبهذه النتيجة يرفع أسوان رصيده إلى 22 نقطة في المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ويتوقف رصيد المقاولون العرب عند النقطة 37 في المركز الثالث.

وبدأ المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمود أبو السعود.

خط الدفاع: أمير عابد، محمد سمير ثابت، أحمد الشيمي، حسن الشامي.

خط الوسط: معروف يوسف – إبراهيم صلاح – محمد مجلي.

خط الهجوم: شكري نجيب، سيف الجزيري، عبد الله ياسين.

في حين بدأ أسوان المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: مسعد عوض.

خط الدفاع: طارق أبو العز – إبراهيم القاضي – محمد إسماعيل – محمد جابر.

خط الوسط: أحمد عامر – محمود نعيم – سولمون منساه.

خط الهجوم: مصطفى البدري – كريم الطيب – محمد المرسي.

زر الذهاب إلى الأعلى