الدوري المصريكرة قدم
أخر الأخبار

عماد متعب يوضح سوء التفاهم الذي حدث ويعتذر لمروان محسن

قام عماد متعب، لاعب هجوم النادي الأهلي سابقًا بتوجيه الاعتذار لمروان محسن لاعب الأهلي الحالي، عقب الانتقاد الذي وجهه إليه، بعد انتهاء لقاء القمة.

وبحسب ماقاله متعب من تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “أود أن أقدم كامل اعتذاري لمروان محسن، فقد شعرت أنني تحدثت معه بشكل قوي للغاية، عقب الانتهاء من الاستديو التحليلي”.

وتابع: “لقد تحدثت مع عمرو السولية ووجهت إليه سؤال إن كنت عنيفًا في توجيه كلامتي لمروان، وطلبت منه أن يقدم اعتذاري لمروان”.

وأوضح: “قمت بالتحدث عقب هذا مع مروان، وقدمت له اعتذاري، وطلبت منه أن يعتذر لوالده لما حدث مني، فأنا لم أكن أريد شيء سوى مصلحة الأهلي ولم أريد ان أقلل من أي شخص”.

وتابع: “قدمت حديثي لمروان على هيئة نصيحة لاعب مرة بمثل هذه التجارب من قبل، والانتقاد كان للجزء الفني للنادي، وقمت بتوضيح الآمر لمروان بأنني لم أقصد أنه هو سبب الهزيمة بل الفريق بأكمله هو سببها، لأن هذه هي لعبة جماعية”.

واستطرد: “كل ما أريده هو عودة مروان لمستواه وأوجه حديثي للمجهور بأن لا يتطاول على مروان، وأن ينتقد الجزء الفني للنادي فقط”.

يذكر أن عماد متعب وجه انتقادًا لمروان محسن عقب المواجهة التي جمعت بين الأهلي والزمالك ضمن فعاليات الجولة الـ21 للدوري الممتاز، مشددًا على أنه أهدر فرصة كبيرة للفربق باعتقاده أنه في وضع التسلل.

زر الذهاب إلى الأعلى