أخبارالدوري الإسبانيالدوري الإنجليزيبطولات عالميةسوق الانتقالاتكرة قدم

نجم ريال مدريد على أعتاب إيفرتون

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإنجليزية، اليوم، أن نادي إيفرتون، يرغب في الحصول على خدمات الدولي الكولومبي ” جيمس رودريغيز”، نجم نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث أوضحت جريدة ” تيليجراف” البريطانية، أن صاحب 29 عام منفتح لفكرة اللعب تحت إمرة المدرب الإيطالي المخضرم للتوفيز ” كارلو أنشيلوتي”، وخوض تحدٍ جديد، رفقة فريق المرسيسايد، وبالأخص بعدما أجرى المدير الفني الإيطالي إتصالًا باللاعب موضحًا رغبته في ضمه.

كما أفادت الجريدة، أن إدارة نادي ريال مدريد ، رفضت إنتقال الدولي الكولومبي، لنادي جالاطا سراي التركي، بسبب ضعف المقابل المادي الذي لم يتخطى 20 مليون يورو، ولكنها رحبت بعرض التوفيز، بعدما ألدى اللاعب رغبته في الرحيل نحو البريميرليج.

جدير بالذكر ، أن عقد الدولي الكولومبي مع الفريق المبكي، ينتهي صيف 2021 ، وكان ” رودريغيز”، قد بدأ مسيرته الإحترافية، رفقة فريق بانفيلد الأرجنتيني، وذلك موسم 2010، وبعد موسم واحد فقط، إنتقل لنادي بورتو البرتغالي، ليقضي بصفوفه موسمين، لينتقل بعدها لفريق الإمارة الفرنسية” موناكو”، وذلك في موسم 2013.

وبعد كأس العالم 2014 في البرازيل، جاء تألقه اللافت للنظر، ليجعل أنظار جميع الفرق الكبرى في أوروبا، فانتقل للميرنجي” ريال مدريد”، في صيف 2014، ليقضي بالفريق موسمين ونصف الموسم، ليخرج بعدها معارًا لموسم ونصف الموسم، ليعود بعدها لنادي ريال مدريد، ويستمر في صفوفه حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى