بطولات عالميةكرة قدم
أخر الأخبار

مدافع يوفنتوس يؤكد بقائه في البيانكونيري ويرفض عرض السيتي

كشفت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية اليوم، أن المدافع الدولي الإيطالي” ليوناردو بونوتشي”، قائد البيانكونيري، قد رفض عرض من مانشستر سيتي الإنجليزي، مفضلًا البقاء ضمن صفوف السيدة العجوز، وعدم تكرار مافعله بالرحيل لنادي ميلان، منذ سنتين، قبل العودة مرة أخري لفريق مدينة تورينو.

حيث أوضح موقع” توتو ميركاتو” الإيطالي، أن صاحب 32 عام، نادم على فترة رحيله سابقًا من يوفنتوس نحو الروسينيري، قبل موسمين، حيث رفض النظر في عرض السيتيزنز، مفضلًا البقاء في صفوف نادي حياته” يوفنتوس”.

وأكد الموقع، أن المدرب الإسباني للسيتيزنز ” بيب جوارديولا”، قد طلب من إدارة ناديه التعاقد مع المدافع الدولي الإيطالي، لإعطاء التوازن وسد الثغرة الموجودة في دفاعات الفريق الإنجليزي، وخاصةً بعد رحيل الدولي البلجيكي عن قلعة” الإتحاد”، قلب الدفاع والكابتن التاريخي للسيتيزنز ” فينسنت كومباني”، وذك بداية الموسم الماضي.

جدير بالذكر، أن نادي مانشستر سيتي، قد أتم التعاقد مع المدافع الدولي الهولندي” ناثان آكي”، نجم بورنموث وتشيلسي السابق، وذلك بمبلغ 45 مليون يورو، كما يرغب جوارديولا في تدعيم الخطوط الدفاعية لفريقه بالمدافع الدولي السنغالي” خاليدو كوليبالي”، نجم نادي نابولي الإيطالي.

زر الذهاب إلى الأعلى